محمود حميدة لـ سمر يسري: إنت ما بتفهميش

 إستطاعت الاعلامية سمر  يسري  في برنامجها "انا وأنا" إستفزاز الممثل القدير محمد حميد إلى حد كبير جعله  يقول لها "إنت ما بتفهميش".

خلال الحوار أشار محمود حميد إلى أن المخرج طارق العريان عرض عليه دوراً، ثم أعطاه فيلماً، وعندما سأله عن سبب إعطائه الفيلم أجابه العريان "لكي تشاهد الكاراكتير"، فرد عليه "المَ تعطيني السيناريو. أنا اجسد الكاراكتير الموجود في السيناريو وليس في الفيلم".

 

اقرئي أيضًا: علا غانم: أعيش تقريباً من دون طعام

 

وعما إذا كان كلامه يؤكد صفة الدناءة الموجودة عنده كما يقول، علقّ حميدة " مبيّن عليك ما بتفهميش كويس، لأن أي نفس لها دناءاتها. انما صفة الدناءة تعني أن الشخص هو دنيء دائماً".

وعندما سألته "انت ضعفت في فترة من الفترات، قاطعها قائلاً" أنا ضعيف دائماً"، فعقبت "هل ها هو السبب الذي جعلت تشارك في مسلسلات"، فأجابها مستهزئاً "مسلسلات!"

وعندها سمّت له مسلسليْن، قالت له " الجمهور يجد أن هذه المسلسلات لم تشكل إضافة لـ محمود حميدة"، فقال لها"الجمهور قال كدة .. على راسي من فوق".

ثم سألته عما إذا كان السبب في ظهوره في الإعلام هو الفضفضة أم من أجل المال، ردّ عليها أنا أول فنان بتقاضى مالاً في "التوك شو"، أنا أبويا معلمنيش ببلاش عشان أجي أتكلم معاكي كده وماخدش فلوس".

وفي الحوار نفسه، قال محمود حميدة  أن محمد رمضان أفضل من نور الشريف وأحمد زكي،  كما أشار إلى أن 90 % من الأفلام المصرية مسروقة " مشيراً إلى أن صناع مسلسل "الأب الروحي" تاجروا بإسمه  لتسويقه، واصفاً هذا العمل بـ "النصب المشروع". كما إعتبر حميدة أن الفنانة أمال ماهر أهم من أم كلثوم.

 

اقرئي أيضًا: بسبب حملة التبرع بالدم... أصالة تتعرض للتخوين

 

من ناحية أخرى علق تامر حبيب على هذا الحوار قائلاً"اتابع برنامج تليفزيوني بتقدمه سمر يسري و مستضيفة حبيبي الاستاذ محمود حميدة، هو أشبه بمناظرة بين سواق تكتك في مزلقان ناهية و رئيس جامعة أوكسفورد، و حميده يا حبيبي مش قادر يخبي و هاين عليه يفقعها بونية يوقع صف سنانها، و مش استخفافاً، بل استغباءاً... و بصراحة عنده حق، اذا كنت انا دمي اتحرق. و عشان مابقاش باغلط في الست بس، هي مهذبة جداً بس الحوار اكبر من امكانياتها".

أضف تعليقا