صور ملكات جمال فزن بقلوب الفنانين والمشاهير

أسرت بعض الجميلات اللواتي حصلن على لقب "ملكة جمال" قلوب المشاهير، وارتبطن بهم رسمياً وهن اليوم يعشن أجمل حياتهن العاطفية برفقة أزواجهن النجوم وأبنائهن من خلال الصور التي نراها على مواقعهن في التواصل الاجتماعي.

نعرض لكن ملكات جمال بالأسماء والصور فزن بقلوب المشاهير:

نجحت جورجينا رزق ملكة جمال لبنان لعام 1970 والكون لعام 1971  في كسب قلب النجم اللبناني وليد توفيق وارتبطت به رسمياً وهما اليوم يعيشان حياة مستقرة وهادئة.

الحسناء أنابيلا هلال وصيفة لبنان لعام 2005 تزوجت من دكتور التجميل نادر صعب ونرى صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يشكلان ثنائي رائع.

أما اللبنانية ريما فقيه ملكة جمال أميركا لعام 2010 فازت بحب مدير أعمالها وسيم صليبي وتزوجا في لبنان ويعيشان اليوم في أميركا حياة مليئة بالحب والتفاهم.

اقرئي أيضاً:

بالأسماء والصور: نجمات ارتبطن برجال من الجنسية المصري

نادين نسيب نجيم ملكة جمال لبنان لعام 2004 تزوجت من المهندس هادي أسمر ولديهما طفلة وهما سعيدين في حياتهما الزوجية.

كذلك الجميلة ايمان الباني ملكة جمال المغرب لعام 2006  تزوجت من النجم التركي الوسيم مراد يلدريم وينتظران مولودهما الأول ليبصر النور.

وكوليت بولس ملكة جمال لبنان لعام 1989 تزوجت من النجم اللبناني عاصي الحلاني ولديهما ثلاثة أبناء ويشكلان أكثر الثنائيات رومانسية في الوسط الفني العربي.

أما داليدا شماعي ملكة جمال لبنان لعام 1997 تزوجت من الفنان غسان الرحباني ولديهما أيضاً ثلاثة أبناء وهما سعيدين في حياتهما الخاصة.

اقرئي أيضاً:

بالصور: نجمات اخترن المال والشهرة وارتبطن برجال أعمال

صور نجمات جميلات ارتبطن برجال أقل جاذبية

بالصور: نجمات عرب ارتبطن برجال من جنسيات مختلفة

 

أضف تعليقا