من هم النجوم الذين ساهموا بدفع مبالغ مالية لاطلاق سراح سعد المجرد؟

صدر مؤخرًا قرار باطلاق سراح الفنان المغربي سعد لمجرد بضمان مالي، إلا أن المحامي الخاص به لم يستطع تأمين المبلغ بشكل كامل نظرًا لضخامته وهذا ما أجل اطلاق سراح لمجرد خاصة وأن كل ثروات لمجرد بالبنوك بأسمه .

اقرئي أيضًا : بالفيديو .. تامر حسني ينتهي من تسجيل أغنيته مع إليسا بعد موافقته علي شروطها  

وأكد مصدر أن هناك عدد من النجوم المغربيين عرضوا علي أسرة سعد المسهامة في جمع المبلغ لحين اطلاق سراحة وكان من بينهم النجمة سميرة سعيد والفنانة جنات، التي عبرت عن سعادتها لصدور هذا القرار .

وأضاف المصدر أن أسرة لمجرد توجهت بالشكر للنجمتين وأكدوا لهما أنهما في استطاعتهما جمع المبلع بسهولة وأن هذه المبادرة منهمن شعور طيب لابد أن يتذكره لمجرد طوال حياته، وأن مجرد تفكيرهما في ذلك يعتبرا أنهما ساهما بالفعل في جمع المبلع .

اقرئي أيضًا : تأجيل فيلم أحمد عز الجديد "الخلية" لعيد الأضحي  

من جانب آخر أكد رئيس الجمعية الفرنسية المغربية لحقوق الإنسان يوسف الإدريسي، أن قرار الإفراج عن سعد المجرد، جاء تلبية لطلب تقدمت به الجمعية لوزارة العدل الفرنسية، وألحقت به حيثيات حكم سابق بإطلاق المحكمة الفرنسية سراح 7 أشخاص ثبت اغتصابهم لفتاة قاصر .

وكان الفنان سعد لمجرد قد تم القبض عليه في أكتوبر الماضي إثر اتهام وجهته له فتاة فرنسية من أصول جزائرية بأنه حاول أن يغتصبها، وتم وضعه في السجن من وقها وحتي أمس، حيث أفرج عنه وارتدي سوار إليكتروني لتعقب حركته، حيث يسمح له بالتجوال في أوقات معينة وأماكن معينة، وفي حالة المخالفة فإن هذا السوار الإليكتروني يرسل إشارات سريعة للشرطة للقبض على سعد لمجرد.

اقرئي أيضًا : ماذا قالت سميرة سعيد لسعد لمجرد بعد الإفراج عنه  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب