القبض على سعد لمجرد في باريس لمحاولته اغتصاب فتاة

كشفت بعض المواقع المغربية منذ ساعات عن خبر القبض على المطرب المغربي الشاب سعد لمجرد في باريس، لإحياء حفل غنائي من قبل، بتهمة محاولة اغتصاب إحدى الفتيات، حيث أكدت بعض المواقع الخبر على لسان شخص مقرب من سعد لمجرد، كما أكد وزير الثقافة المغربي على الخبر.
حيث نشر في تفاصيل الخبر أن المطرب المغربي حاول اغتصاب فتاة في الفندق الذي يقيم فيه بباريس، وهو ما جعل الفتاه تقدم شكوى ضده تتهمه فيها بمحاولة اغتصابها لتقوم الشرطة بالقبض عليه، وكان من المفترض أن يحيي الفنان المغربي حفلاً غنائياً في قصر المؤتمرات بباريس يوم السبت المقبل، ولكن الشرطة ألقت القبض عليه أمس الأربعاء، وقال وزير الثقافة المغربي محمد الأمين في تصريحات صحفية إنه يتابع القضية عن كثب، وأجرى العديد من الاتصالات بالسلطات الفرنسية لمعرفة حقيقة الأمر، مؤكداً أن السلطة المغربية لن تبخل بأي عون تقدمه لنجم الأغنية المغربية الشاب.
وكانت مواقع إلكترونية مغربية قد أوردت مساء أمس أن شرطة الدائرة 17 بباريس ألقت القبض على لمجرد، من داخل فندق "ماريوت شانزيليزي"، وسيقضي 48 ساعة رهن الحراسة النظرية، في انتظار عرضه على المحاكمة، وذلك بناء على اتهامه من طرف فتاة بمحاولة اغتصابها خلال قضائها سهرة معه.
وكان النجم المغربي قد تم اتهامه في وقت سابق بمحاولة اغتصاب فتاة في الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن يتم تبرئته من الأمر.

أضف تعليقا