الأبراج التي ستندمين طوال حياتك على الإنفصال عنها

العلاقة قد يكون مصيرها الإنفصال، ورغم صعوبة تلك المرحلة إلا أنها تصبح أسهل، الى حد ما، حين يكون الشخص على قناعة تامة بأن أفضل خيار ممكن كان الإنفصال.

لكن حين يشوب تلك المرحلة الكثير من الشكوك وبالتالي الندم فان تجاوز تلك المرحلة مؤلم جداً.. في الواقع الندم على الإنفصال عن شخص ما سيرافقك طوال حياتك، فحتى ولو حمل لك المستقبل السعادة والعلاقة الجديدة مع شخص يناسبك تماماً سيبقى هناك مساحة ما لذلك الشخص الذي لم يكن عليك تركه يرحل.

لذلك وقبل التسرع بقرارك الأبراج ستكشف لك هوية الأبراج التي ستندمين طوال حياتك على قرارك بالإنفصال عنها.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان عاطفي وحساس بشكل عام وحين يتعلق الأمر بالحب والعلاقات فإن حدة تلك المشاعر تتضاعف. من الأبراج المخلصة والمحبة والتي تضع حاجات الشريك قبل حاجاتها الخاصة، كما انها تملك موهبة قراءة الاخرين ككتاب مفتوح وبالتالي توقع إحتياجاتهم ومشاعرهم قبل أن يعبروا عنها. حتى حين تبدأ المشاكل بفرض نفسها على العلاقة فالسرطان سيحاول كل ما بوسعه لجعلها تستمر وسيحارب حتى النهاية.

الأفضل ان تملكي سبباً مقنعاً جداً للإنفصال عنه، فهو لا يستحق ان يتم تحطيم قلبه. في الواقع السرطان يفضل ان يكون سببك توقفك عن حبه والا يكون الخيانة أو عدم الاخلاص.

المشكلة هنا هو انه بعد ندمك على الإنفصال عنه فان فرص العودة اليه لا تبشر بالخير لانه لن ينظر اليك بنفس الطريقة مجدداً. في الواقع ستصبحين بالنسبة اليه أشبه بشخص غريب لا يعرفه بعد تحطيمك قلبه.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان حين يعشق فهو من ألطف الأبراج التي يمكن الوقوع في حبها فهو يمنح الحبيب كل شيء من دون اي تحفظات.. لكن حين يتم تحطيم قلبه فإن الصورة تتبدل كلياً. بالنسبة اليه وحين يشعر بأنه ظلم من قبل الشريكة فهو يتصرف مبدأ «كل شيء مباح في الحب والحرب». صحيح أنه من الابراج التي تكره المواجهة كثيراً ولكن الميزان سيحاول كل ما بوسعه ليظهر لك حجم الضرر والألم والحزن الذي قمتي انت بالتسبب به. بطبيعة الحال الأمر سيجعلك تشعرين بسوء بالغ ولكنه لن يتوقف عند هذا الحد بل سيحاول ان يحطم قلبك خلال إثباته بأنك الطرف الذي دمر علاقة مثالية.

في حال وجد الندم طريقه اليك يوماً ما، فلا مجال للعودة للميزان لان صورتك باتت مشوهة عنده.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العلاقات بالنسبة للعقرب هي المشاعر الحسية الحادة جداً والاخلاص والكثير من العشق والهيام. بالنسبة لهذا البرج فاما الحب يكون اشبه ببركان متفجر أو لا يكون. وبطبيعة الحال وبما انه من الابراج التي تقع في الحب بقوة من المنطقي أن يكون الإنفصال مدوياً.

ولانه يعشق الإنتقام فالابراج تنصحك بالكشف عن السبب الحقيقي مباشرة لانه اصلاً سيكتشفه. ففي حال كانت اسبابك غير مقنعة العقرب لن يجد الراحة قبل ان يكتشف السبب الفعلي والحقيقي لقرارك. سيكون هناك الكثير من الإهانات والصراخ والإتهامات ولكن لسبب وجيه.. فهو يحاول استفزازك كي تظهري معدنك الحقيقي.

لا يوجد ذرة امل بالعودة الى العقرب حين تحطمين قلبه، والافضل الا تحاولي لانه سيدمرك كلياً انتقاماً لقلبه المجروح.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

رغم كونه من الأبراج التي عادة تتجنب العلاقة الجدية وتحاول عدم إختبار المشاعر الحادة ولكن حين يقع في الحب فان حدة مشاعر القوس خرافية. البرج هذا يملك قلباً طيباً وإخلاصاً كبيراً حين يعشق، كما انه مستعد للقيام بالمستحيل من اجل من يحب. المشاعر هذه تصبح أضعافاً مضاعفة في حال كانت الشريكة تتفهم حاجته لحريته وتترك له هامشاً كبيراً ولا تحاول خنقه والزامه بمعايير العلاقة التقليدية.

شخصية القوس المتفائلة والمسالمة تتحول الى النقيض كلياً حين تحطمين قلبه، في الواقع قد تجدين نفسك امام شخصية لا تعرفينها على الاطلاق . فالقوس الذي يكره وبشدة الاشخاص الذي يتعلقون بشدة بالاخر سيحاول إنقاذ العلاقة وسيقوم بكل مقاربة لا تتناسب مع شخصيته، وسيتحول الى كل ما يكرهه. ولكن حين يفقد الامل سيبتعد وسيقفل كل قنوات التواصل معك وستصبحين بالنسبة اليه شخصاً لا وجود له.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الوقوع في الحب هو حلم حياة الحوت، فهذا البرج يعشق الحب والرومانسية. لذلك فهو الشريك المثالي الذي سيقدم لك لمحة عن حب لا تألفينه.. حب أشبه بالروايات الرومانسية. طيبة قلبه ستجعل التواصل سهل وخياله سيلون عالمك بكل ما هو جميل، وهو يضع قلبه وعقله وروحه في العلاقة. لذلك حين تنتهي فان التأثير يكون مدمراً.. وسيلوم نفسه رغم أنك الملامة.

الحوت عادة لا يغضب حين يتحطم قلبه ولكنه يغرق في الحزن واليأس. سبب عدم غضب الحوت هو انه من الابراج الحدسية وعليه فهو شعر بأن الامور ليست على ما يرام لذلك فهو يلوم نفسه لانه يعتبر بانه كان بإمكانه القيام بالمزيد لإنقاذ العلاقة.

لكن حين تحطمين قلبه فانت ستصبحين شخصاً غريباً بالنسبة اليه وسيصبح هدفه ان تبقي كذلك.. امرأة غريبة لا يعرفها ولا يريد أن يعرفها مجدداً.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات