سمير صبري: كنت سأتزوّج هذه الفنانة وغيّرت رأيي بسبب فارق السن

اعترف الفنان سمير صبري للمرّة الأولى أن لديه ولد وحفيدين في لندن، وأنه يزورهم باستمرار، وأنّه زوجته الإنكليزية مورين هجرته لأنّه أحبّ الفنّ أكثر منها، وأعرب عن ندمه لأنّه لم يوازن بين فنّه وأسرته.

اعترافات صبري جاءت خلال حلوله ضيفاً على البرنامج الحواري "فحص شامل " مع الإعلاميّة راغدة شلهوب على شاشة قناة "الحياة"، حيث اشار إلى أنّه سبلغ الـ70 من عمره هذا الصيف.

 وعن تجاربه العاطفية قال إنّه مرّ بثلاث أو أربع حالات، أراد فيها أن يصدّق مشاعر الحب التي يعيشها، وقال إنّه منذ حوالي 10 سنوات أحب امرأة يكبرها بـ 25 عاماً، لكنه حسب الأمر بالورقة والقلم والعقل، وسأل نفسه أين سيكونان بعد عشرين عاماً؟ وأضاف أنه مثلما أقلع عن التدخين كبح نفسه حتى لا يرى ما رآه مع الكثير من الفنانين الذين تزوجوا فنانات أصغر منهم سناً.

كما تحدّث عن علاقته بزوجته الإنكليزية الراحلة مورين، وقال إنّه لم يكن ثمّة حب في بداية زواجهما، وأن العلاقة بدأت تأخذ شكل العشرة والإحساس باللهفة والراحة النفسية.

وأضاف أن زوجته عاشت معه بداية دخوله الوسط الفني، وكانت دائماً ترى حولهما النفاق والرياء وعدم الصدق، ولأنها إنكليزيّة وبسبب دراسته في مدارس إنكليزية ثم في أوكسفورد كان بينهما توافق في الفكر.

وكشف سمير صبري أن عشقه للفن وراء إنفصاله عن "مورين"، لأنه أحب الفن أكثر منها .

وأضاف "الفن فيروس موجود منذ زمن لم أتمكّن من التخلّص منه، ولا أريد التخلّص منه، لكنّ غلطتي كانت في عدم موازنتي بين أسرتي والفن.

وكشف الفنان سمير صبري أن لديه ابن وحيد يدعى حسن وهو طبيب يقيم فى لندن، وقال إنّ والدته  أخذته منذ صغره واستقرت فى انكلترا.

وذكر  أن لديه حفيدان، وأضاف "أحفادي ينادوني بـ سام وأحياناً سمسم ويتحدثون العربية، وأنا أسافر إليهم كل شهرين، وهذه الإجازة تكون شحنة سعادة وطاقة".

و قال سمير صبري إنّ زواج وحب الشرقيين له متعة خاصة، حيث وجود الفلفل والشطة والغيرة غير الموجودة في الأجنبيات .

وتمنّى سمير صبري أن يتخلص من الشك والغيرة في حياته، واعترف أنّه كان ثمّة مشروج زواج من سماح أنور قبل 20 عاماً، إلا إنّه غيّر رأيه في آخر لحظة بسبب فارق السن بينهما.


اقرئي أيضاً:

منتج يتهم فيفي عبده بالنصب ويتوعدها بالسحن

آسر ياسين ينشر صورة جديدة برفقة زوجته تشعل "فيسبوك"

هاني شاكر يتراجع عن استقالته من منصب نقيب الموسيقيين المصريين بأوامر عليا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب