خطوات تتبعها النجمات لمظهر أصغر سنّاً!

تحرص كلّ امرأة لتظهر بلوك أكثر شباباً، تلجأ إلى علاجات متطوّرة ومتخصّصة تتطلّب الكثير من الجهد والمال، ولكن تحقيق هذه الرغبة لا يستدعي سوى تعديل بعض من العادات اليوميّة لتحسين مظهر البشرة. فيما يلي 5 أسرار لنجمات عالميّات للحفاظ على إطلالة لا تظهر العمر العمر الحقيقيّ لكلّ واحدة منهنْ.

1.التمارين الرياضيّة كلّ يوم
للرياضة تأثير بالغ على كامل صحّة الجسم، نشاطه وطاقته وأيضاً على تألق البشرة، فهي السرّ رقم واحد لشباب البشرة، تنشّط كامل الدورة الدمويّة وتمدّها بالمزيد من الأوكسجين النقيّ الذي يساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين بكميّات وافرة وتسهيل عمليّة التصدّي للشوارد الحرّة الطليقة، ما ينعكس على مظهر بشرة أكثر تألّقا وتوهّجاً؛ وذلك من أسرار النجمة Angelina Jolie .

اقرئي أيضًا : نصائح من جوليا روبرتس لنثر العطر  

2.الابتعاد عن أشعّة الشمس الضارّة
لا تحتاج التجاعيد إلى الكثير من الوقت كي تهاجم البشرة التي تتعرّض لفترة قصيرة لأشعّة الشمس، فتسرّع من شيخوختها بشكل غير متوقّع. لا تسمحي لبشرتكِ بالتعرّض لأشعّة ما فوق البنفسجية الضارّة والمتلفة لأنسجة الخلايا، سلّحيها كلّ يوم قبل الخروج من البيت بكريم واقٍ لا تقلّ درجته عن SPF35 لتكون محميّة دائماً وعلى مدار كلّ الفصول من التلف والضرر؛ وذلك من أسرار النجمة المتألّقة Nicole Kidman.

3.تغيير تسريحة الشعر دائماً
مهما كنتِ تعشقين طول خصلات شعركِ ولونه الطبيعيّ ولا ترغبين بالتغيير الجذريّ، إلّا أنّ اعتماد المظهر نفسه على مدار السنة، يجعل من إطلالتكِ مملّة بعض الشيء. ينصح خبراء العناية بإطلالات النجمات بأهميّة التغيير مع كلّ موسم جديد للشعور بالتجدّد، الشباب والحيويّة. اختاري تسريحة جديدة تعزّز من جمال ملامح الوجه وتجعلكِ تبدين أصغر من عمركِ بسنوات عديدة؛ وذلك من أسرار النجمة Natalie Portman

4.الغذاء الصحيّ كلّ يوم
تحتاج البشرة للمزيد من الفيتامينات، المعادن والأحماض الأساسيّة التي تدعم وظائفها الحيويّة للحفاظ على مظهر متألّق وجذّاب يفيض نعومة، توهّجاً وصحّة، ولن يتحقّق ذلك بالكريمات والعلاجات الباهظة الثمن، لأنّ ببساطة يبدأ من الغذاء الصحيّ اليوميّ. يجب التحكّم في الشهيّة ومقاومة المأكولات المغرية والالتزام بروتين الوجبات الصحيّة مرفقة باحتساب السعرات الحراريّة ونوعيّة الطعام، إضافة إلى ذلك كلّه شرب كميّة وافرة من الماء ليظلّ الجسم محافظاً على نضارته وحيويّته؛ وهذا أحد أسرار النجمة Emma Stone.

اقرئي أيضًا : إطلالة برونزيّة لـ Selena Gomez بدرجات البرتقاليّ  

5.النوم لساعات كافية كلّ يوم
مهما كان جدول أعمالكِ مكتظاً بالمهامّ، فلن يكون أقسى من جدول النجمات والعارضات اللّاتيفي سفر دائم إلى بلدان مختلفة، تتفاوت ساعات النهار واللّيل فيها بشكل معاكس تماماً، فهذا لا يمنع من الحرص وتنظيم الوقت لأخذ القسط الكافي من النوم كلّ ليلة لمنح البشرة فرصتها في تجديد خلاياها بالصورة التي تستحقّها.

احرصي على النوم لساعات كافية كلّ يوم لإراحة الجسد ومنع ترهّل البشرة؛ وذلك من أسرار النجمة Charlize Theron

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات