صور انستقرام لإطلالات كارلا حداد

كارلا حداد، إعلامية استطاعت أن تسحر معجبيها بإطلالاتها المتنوعة والمتميزة، سواء الرسمية أو الكاجوال. فهي تتميّز بمواكبة الموضة واختيار الأزياء التي تُبرز سحرها وجمالها، وتستعرضها بعد ذلك على حسابها الشخصي على انستقرام، الذي تمتلك عليه أكثر من نصف مليون متابِع، وبذلك فقد تحولت "كارلا" من مقدّمة برامج الى فاشينيستا عاشقة للموضة.


ومن خلال متابعتنا لأسلوبها في الموضة، لاحظنا أنّ أكثر ما يميّزه، أنّه شبابيّ وعصريّ، وفيه الكثير من الأناقة الراقية، وبين الصباح والمساء يتغيّر أسلوب كارلا كثيراً، ففي إطلالات الكاجوال تختاركارلا السراويل القطنيّة، أو سراويل الجينز مع القمصان المريحة، والأحذية الرياضيّة، والفساتين القطنيّة المتوسّطة الطول، أما للمساء وللمناسبات الكبيرة، فنراها في فساتين سهرة مميزة، أحياناً تختارها طويلة فاخرة، وأحياناً قصيرة عصريّة.
وكذلك فهي تحرص دائماً على أن تكمل إطلالاتها بأجمل تصاميم الاكسسوارات المختلفة، من مجوهرات، وشنط يد، وأحذية، تختارها من دور الأزياء العالميّة
واليوم قمنا بجمع عددٍ من أحدث إطلالات كارلا حداد، من حسابها الشخصي على انستقرام، في مختلف الإطلالات التي تثبت تحوّلها الى فاشينيستا من الطراز الرفيع.

اقرئي أيضاً:

فساتين فضية قمة الأناقة على طريقة النجمات

إطلالات مايا دياب في 2017... انوثة واضحة

نانسي عجرم والفاشينيستا جويل بنفس الفستان.. من الأجمل؟

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب