بالصور... الشعر الأبيض يفضح عمر النجوم الحقيقي

على الرغم من حرص أغلب النجوم على إطلالتهم وظهورهم أمام الكاميرا في أفضل حال، إلا أن بعض الصور التي يتم التقاطها لهم خلف الكواليس، والذين يكونون وقتها في حالة عدم الاستعداد الكامل للتصوير، لذلك تظهر التجاعيد أحياناً بوجههم والشعر الأبيض المتخفي وراء الصبغات.. وإليك صور أربعة نجوم فضحهم الشعر الأبيض.

فجأة ودون أي مقدمات، تغير لون شعر الفنان والمطرب "أحمد فهمي"، إلى اللون الأبيض، رغم حرصه الدائم على أن يبدوا أصغر سناً إلا أن ظهوره المستمر بهذه الهيئة أكد أنه تجاوز عامه الأربعين.

اقرئي أيضًا : هاني شاكر يتراجع عن استقالته من منصب نقيب الموسيقيين المصريين بأوامر عليا  

أيضاً، الفنانة الكوميدية "إنتصار"، واحدة من الفنانات اللاتي امتلأ رأسها بالشعر الأبيض، كما أنها تحاول أن تخفي ذلك بارتداء الباروكة والشعر والمستعار، إلا أنها لا تستطيع أن تظل بها إلا أمام الكاميرا وفي الحفلات والمناسبات العامة، لذلك فأغلب الصور التي يتم التقاطها لإنتصار في الكواليس تظهر بالشعر الأبيض.

المطرب اللبناني "وائل كفوري"، أيضاً، على الرغم من كونه لم يتعد الـ42 عاماً فإن شعره الأبيض ولحيته، جعلاه يبدو في هيئة أكبر من هيئته، ويحاول أيضاً إخفاء ذلك بالصبغة.

اقرئي أيضًا : بالصور والمستندات.. منتج يتهم فيفي عبده بالنصب ويتوعدها بالسحن.. إليك التفاصيل  

الفنان "هاني عادل"، انضم للقائمة ذاتها بسبب شعره الأبيض وذقنه، وهما اللذان يعطيانه سنًا أكبر من سنه بكثير، إلا أنه لم يحاول إخفاء ذلك، وظهر في أكثر من حفل بالشعر الأبيض الذي يملأ رأسه.

اقرئي أيضًا : آسر ياسين ينشر صورة جديدة برفقة زوجته تشعل "فيسبوك"  

 

أضف تعليقا