بالأسماء .. نجمات لن تصدق أنهن تزوجن وأنجبن وطلقن لصغر سنهن

حالة من العشق سيطرت على العديد من الجمهور تجاه بعض النجمات اللاتي لمعن بأدوارهن الرومانسية في دراما وسينما 2016، نظرًا لملامحهن البريئة وجمالهن الخاطف، إلا أن الكثير لا يعلم أن هؤلاء النجمات الجميلات لديهن قصص وأزمات في حياتهن الخاصة التي هي على عكس المشاعر الفياضة التي يظهرهن على الشاشة.
البداية مع الفنانة ريهام حجاج التي لا يعلم الكثير أنها كانت لها تجربة زواج سابقة والتي أثمرت عن مولد طفلة لها تشبهها في الملامح، إلا أن ريهام تخفي هذا الخبر عن الجميع دون إبداء أسباب واضحة لذلك.
أما الفنانة ريم مصطفي التي شاركت في بطولة مسلسل "الأسطورة " فهي الأخرى مطلقة منذ عدة سنوات ولديها طفل، أخفته هي الأخرى عن الأضواء بشكل كامل خوفًا على مستقبلها الفني.
وأنجبت الفنانة نسرين أمين طفلة منذ أكثر من 15 عامًا خلال تجربة زواجها الأولى التي كانت من أحد الرجال من خارج الوسط الفني إلا أنها باءت بالفشل واضطرت للانفصال والتفرغ لتربية ابنتها التي أصبحت آنسة في مرحلة المراهقة.
واختلف الأمر بعض الشيء بالنسبة للفنانة ياسمين صبري التي تزوجت منذ عدة أعوام من أحد الرجال السكندريين وأقامت بفيلته بنفس المدينة، وكانت حياتهما شبه مستقرة إلا أنه بعد دخولها عالم الفن والشهرة والأضواء الأمر اختلف بشكل كبير، ونشبت الخلافات بينهما التي كان سببها غياب ياسمين عن المنزل لفترات طويلة نظرًا لطبيعة عملها والتي تحتم عليها التواجد المستمر في القاهرة، لذلك انفصلت ياسمين عن زوجها في هدوء، ولم ينتج عن أعوام زواجهما أبناء، لتكون ياسمين متفرغة الآن إلى الفن والتمثيل بشكل كامل.

أضف تعليقا