ماندي مور تشتري منزلها الجديد بـ 2.56 مليون دولار!

اشترت الممثلة والمغنية الأمريكية ماندي مور Mandy Moore منزلًا جديدًا في مدينة "باسادينا" بولاية كاليفورنيا مقابل 2.56 مليون دولار أمريكي، بعد أن باعت منزلها في "لوس فيليز" والمُصمّم وفق الطراز المتوسّطي منذ سنة، حيث عاشت فيه مع زوجها السابق رايان أدامز قبل انفصالهما.
بُني المنزل سنة 1950، وهو يوفّر إطلالةً بانوراميّةً على الجبال المحيطة به. وكان المعماري هارولد زوك صمّمه مُراعيًا عناصر الطبيعة، مع إيلاء الحديقة المحيطة به أهميّة، وتوزيع الشتول الخضر في دواخله. كما تزويد الواجهات بنوافذ ضخمة شفّافة ممتدة من الأرض إلى السقف، والأخيرة تنفتح على الفناء الخارجي.
تبلغ مساحة المنزل 330 مترًا مربعًا، وهو يضمّ ثلاث غرف نوم وثلاث حمّامات. وعلى الرغم من وفرة قطع الأثاث والتحف واللوحات المعلّقة على الجدران، يطبع الهدوء الديكور الداخلي. ففي الصالون، يبرز اللون الأزرق الفاتح على الأرائك والسجّادة التقليديّة. وينفصل الركن المذكور عن ركن الطعام بموقد ضخم ذي غطاء مصنوع من النحاس الملوّن بالأزرق الضارب إلى الأخضر.
إشارة إلى أن مكوّنات ركن الطعام تقتصر على طاولة خشب تقليديّة مطعمة باللون الأحمر، الذي يبرز على قواعد الكراسي المكسوّة بالجلد. أمّا المطبخ الرحب فيضمّ "جزيرتين" وزاوية مخصّصة لتناول الوجبات، وهو يطلّ على الحديقة. ويطغى اللون الأخضر بدرجاته المختلفة على خزائن إحدى "الجزيرتين" والجدار الجانبي.
غرفة المكتبة تحظى بكمّ وفير من الضوء الطبيعي بمعيّة فتحة السقف الزجاج، والأخيرة تعلو الأريكة التي تستلقي عليها المالكة أثناء المطالعة.

في غرفة النوم الرئيسة، يلفت السرير المزدوج بتصميمه المعدّ من الحديد والخيزران، ما يضفي لمسةً ريفيّةً على المساحة. وللون الأحمر المرجاني حضور عبر السجّادة والوسائد والكرسي الجانبي المنجّد بالقماش.

اقرئي أيضاً:

بالصور: "ديكور" الجبس في المنازل السعودية

بالصور: تعرّفي على خامات الخشب في المنازل

"ديكور" الجدران والأسقف بالرخام والزجاج

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور