ماذا قال نجوم لبنان عن سقوط الرئيس اللبناني في القمة العربية؟

تعرض الرئيس اللبناني ميشال عون صباح أمس الأربعاء للسقوط خلال أحداث القمة العربية المعقدة في الأردن، حيث أثار الموقف إهتمام مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، ومن هؤلاء بالطبع مجموعة من الفنانين اللبنانيين الذين ساندوا الرئيس اللبناني.

وكان أبرز الداعمين للرئيس اللبناني ميشال عون الفنان راغب علامة الذي نشر صورة، عبر حسابه الخاص بموقع "تويتر"، للرئيس اللبناني بصحبة سعد الرحريري رئيس وزراء لبنان الحالي، وكتب عليها معلقًا "الحمدلله على سلامة فخامة الرئيس ميشال عون من الحادث الذي تعرض له، ما تشوف شر جنرال" حيث أوضح في تعليقه أن هذه الصورة لسعد الحريري مع دولة الرئيس بعد الحادث مباشرة.

اقرئي أيضًا : بالفيديو.. عبير صبري تكشف سبب طرد والدتها لها من المنزل لمدة عام كامل  

ولم يكتفي راغب علامة بدعم الرئيس اللبناني من خلال هذا التعليق، بل أبدى إستيائه من الذين أستغلوا الأمر للسخرية من الرئيس اللبناني، حيث كتب تويتة قال فيها "بعض الناس بيعتبروانفسهم مهضومين بتعليقات سخيفة عن سقطة الرئيس عون!والله انهن بلا اخلاق! كل واحد ممكن يتفركش ويقع عالأرض!ما فهمت وين الهضامة؟".

اقرئي أيضًا : بالصور .. سيرين عبد النور في سوريا لتصوير "قناديل العشاق"  

كما أعربت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي عن دعمها للرئيس اللبناني من خلال تويتة كتبتها عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر"، حيث كتبت قائلة "سلامتك فخامة الرئيس الجنرال ميشال عون الله يحميك، كلّ الاحترام".

كما علقت سيرين عبد النور على الأمر هي الأخرى، وكتبت تويتة من خلال حسابها الخاص على موقع "تويتر" قالت فيها "الحمدالله على سلامتك… وسلامتنا فخامة الرئيس".

اقرئي أيضًا : منى زكي وطفلها يونس يجمعان التبرعات لليونيسف في دبي  

أضف تعليقا