ما حقيقية منع ساندي من دخول مصر؟

نفت المطربة المصرية ساندي ما تردد مؤخرًا عن تعرضها للنصب من قبل مدير أعمالها السابق حسام بدران، حيث أكدت أن هذا الأمر غير صحيح، وأوضحت أن كل ما في الأمر أنها قامت بإلغاء التوكيل الذي كانت قد أبرمته له، حيث ألغته ثلاثة مرات أعوام 2014، 2015 و2016.

اقرئي أيضًا : بالصور .. أول ظهور لمحمد حماقي مع زوجته بعد خبر حملها  

وأكدت ساندي في بيان لها أنها ألغته أكثر من مرة لأنه في كل مرة لا يستدل المحضر على عنوانه حتى يقوم بإعلامه بإلغاء التوكيل، حيث أكدت أنها ألغت التوكيل أكثر من مرة خوفًا من أن يقوم بدران ببيع أي من أعمالها الأنتاجية وينسبها لنفسه، وللأسف فشل المحامي في هذه المرة أيضًا في إيجاد عنوان لبدران يخطره بوقف التوكيل وانه عادة يتهرب من المحضر.

اقرئي أيضًا : بالصور .. كارمن سليمان تحتفل بـ "ليلة الحنة"  

وأوضحت ساندي أن تواجدها حاليًا في دبي جعلها تطلب من والدتها ضرورة إبلاغ نقابة الموسيقيين بما يحدث وبأنها لم يعد لها صلة بمدير أعمالها السابق، وأنها فشلت في إخطاره بإلغاء التوكيل وتخشى من أن يستخدمه بطريقة تسئ لها.

ووصفت ما أثير مؤخرًا حول منعها من دخول مصر بالشائعة السخيفة، وخاصة أنها تعاقدت على إحياء عدة حفلات في أبريل القادم بالقاهرة، وأن توادها بدبي بسبب ارتباطها بالعديد من المشروعات الفنية لن يمنعها مطلقًا من العودة للقاهرة في أي وقت.

اقرئي أيضًا : حقيقة مرض ياسمين عبد العزيز  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب