الكافيار للقضاء على مشاكل الجمال

أكثر ما يشتهر به الكافيار أنّه طعام الأغنياء، فما يكتب عنه قد لا يعني الكثير، ولكن عندما تعلم المرأة أنّ منتجات العناية بجمالها يدخل في تركيبتها الكافيار، قد يختلف الأمر ويجذب انتباهها. الكافيار أصبح صيحة في عالم الجمال، خاصّة بعد أن أنتجت أشهر العلامات التجاريّة في عالم الجمال مجموعة من المنتجات التي تعتمد على خلاصة الكافيار كعنصر رئيسيّ لعلاج مشاكل مؤرقة تخصّ الجمال.

اقرئي أيضًا : شاهدي .. 10 صيحات تسيطر على ماكياج 2017  

1- علامات تقدّم العمر.
يمكن لخلاصة الكافيار الغنيّة بمضادّات الأكسدة أن تحارب علامات تقدّم العمر، خاصّة قبل ظهورها، حيث تعمل مضادّات الأكسدة على منع ظهور الجذور الحرّة التي تعدّ العامل الأهمّ في شيخوخة الخلايا وظهور علامات التقدّم في السنّ على الوجه واليدين، و السبب الرئيسيّ لظهورها هو التعرّض للأشعّة ما فوق البنفسجيّة.

اقرئي أيضًا : خطوات الماكياج الطبيعيّ لإطلالة بسيطة  

2- ترطيب البشرة ولمعانها
الكافيار من الأطعمة الغنيّة بموادّ طبيعيّة تحقق أعلى درجات الترطيب للبشرة، فهو غنيّ بأوميغا 3 و 6، وهما عنصران يوفّران الترطيب اللّازم للبشرة لتصبح ملساء ولامعة، كما أنّهما يعملان كعازل يحمي الجلد من الأشعّة الضارّة أيضاً.

3- منتجات الكافيار للشعر
للعناصر والأسباب نفسها التي جعلت من الكافيار حلّاً لمشاكل البشرة، فأيضاً احتواؤه على مضادّات الأكسدة والعناصر القويّة من أوميغا 3 و 6 تجعل منه علاجاً ساحراً لمشاكل الشعر، حيث أنّه يمنع تلفه ويعمل على ترميمه ليصبح صحيّاً ولامعاً وأكثر كثافة.

اقرئي أيضًا : خطوات العناية بالبشرة  

أضف تعليقا
المزيد من نصائح صحية