عطر المرأة البوهيمية الهوى

تُعتبر المرأة العفويّة المرشّحة الأفضل لعطر جذّاب فاكهي. إذا كان أسلوبك في الأزياء عمليّاً، سوف تنجذبين إلى العطور الخفيفة والنغمات العذبة. عطر النهار الأمثل لك هو مزيج من الروائح الحمضيّة أو البحريّة مع نوتات خشبيّة. انتقي أيضاً عطوراً بالغريب فروت والتوت، أو اللبلاب مع المسك ونجيل الهند.

عطورك لهذا الموسم:

"لا في إيه بيل لابسولو" La Vie est Belle L’Absolu من "لانكوم" Lancôme، عطر من عائلة العطور الزهرية والفاكهيّة، ينبض قلبه برائحة السوسن العذبة وأزهار البرتقال وخلاصة الياسمين والوردة الدمشقيّة.

"توركواز سامر" Turquoise Summer من "إسكادا" Escada، عطر صيفيّ مفعم برائحة الفواكه، يتضمّن مزيج نفحات الفراولة والتوت والعنب البرّي، التي تكملها نفحات أكثر حسّية من الفانيليا وخشب الصندل.  

"دولتشي" Dolce من "دولتشي أند غابّانا" Dolce & Gabbana، ينتمي إلى عائلة العطور الزهريّة وتطغى عليه نوتات الأماريليس والنرجس وزنبق الماء، تعلوها نغمات النيرولي وزهرة البابايا.

"دايزي دريم" Daisy Dream من "مارك جايكوبز" Marc Jacobs، عطر فاكهي يفوح منه أريج أزهار الويستريا والياسمين وفاكهة الليتشي، يعلوه شذا التوت البرّي والإجاص والغريبفروت.

"يالو دايموند إنتانس" Yellow Diamond Intense من "فيرساتشي" Versace، عطر زهريّ ينبض بأريج الياسمين وأزهار البرتقال البيضاء، تعلوه نوتات النيرولي والحمضيّات.

 

أضف تعليقا