بالصور... تعرف على بنات النجوم الجميلات اللواتي رفضن دخول مجال الفن

الجمال لا يقتصر على النجمات فقط، بل إن هناك فنانات وفنانين بناتهم غاية في الجمال إلا أنهن فضلن الابتعاد عن الوسط الفني والشهرة والأضواء بسبب مشاكلهن التي لا تنتهي، لذلك كان لابد من التعرف على بنات النجوم الجميلات اللاتي رفضن التمثيل.

روتانا ابنة الفنانة غادة عبدالرازق واحدة من هؤلاء، ورغم أنها تتمتع بجمال وحضور كوالدتها، إلا أن غادة اتخذت قراراً بعدم السماح لها بخوض تجربة التمثيل، وبررت غادة هذا القرار بأنها لا تريد أن تقحم ابنتها في عالم الفن وتريدها أن تبقى بعيدًا عن الشهرة والأضواء.

اقرئي أيضًا : ميرفت أمين : صدمت لهذا السبب !  

النجمة علا غانم أيضًا أعلنت أنها ترفض اتجاه بناتها للتمثيل، وأوضحت أن سبب رفضها يرجع بالأساس إلى المعاناة التي يشعر بها الممثل، وصعوبة تلك المهنة، وقالت إنها تريد لهن أي مهنة أخرى حتى لا يعانين كما عانت.

ابنة الفنان أحمد خليل والتي تتمتع بجمال لافت أشاد به رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً مع نشر والدها صورها باستمرار، إلا أنها لم تتجه إلى التمثيل حتى الآن، وتداول رواد مواقع التواصل كثيرًا أخباراً تؤكد منعه لابنته من اقتحام عالم التمثيل.

اقرئي أيضًا : هاني شاكر يحرج أشرف زكي  


الفنان محمود حميدة لم يمانع عمل ابنته "آية" في التمثيل، وخاضت التجربة وقدمت أعمالاً عديدة، لكنه لديه ثلاث فتيات أخريات لم تفكر أي منهن في اقتحام عالم الفن، ويصطحب إحداهن معه بصورة دائمة في المهرجانات والفعاليات الفنية، ورغم أنها تتمتع بالجمال والحضور إلا أنها لم تعلن رغبتها حتى الآن في احتراف التمثيل.

هنادي ابنة الفنانة فيفي عبده لم تفكر في دخول عالم الفن، على عكس شقيقتها عزة، وفضلت الابتعاد، وقلما تظهر أو تشارك في المناسبات الاجتماعية المسلط عليها الضوء.

اقرئي أيضًا : 6 معلومات عن الفيلم المثير للجدل "الجميلة والوحش"  

أضف تعليقا