تجنّبي هذه الأخطاء عند وضعك البلاش

البلاشر أو أحمر الخدود، يضفي اللمسة الجمالية الأبرز على جمال المرأة وسحرها؛ حيث يمنحه الإشراق اللازم، مما يجعل المرأة تبدو أصغر سناً. ولكن هناك العديد من النساء اللواتي لا يتقنّ إستعماله فيحصلن على نتائج غير مرجوّة. إكتشفي في هذا المقال ما هي أبرز الأخطاء التي ترتكبينها عند وضع البلاش:

1-وضع البلاش بطريقة خاطئة: إبتسمي وضعي البلاش على المنطقة المرفوعة من وجنتيك لإبراز جمالك.

2-إختلاف لون البلاش عن لون أحمر الشفاه: إن كنت تريدين التمتع بمكياج وجمال طبيعي وجذّاب، ننصحك بوضع بلاش مشابه للون أحمر الشفاه.

3-عدم وضع كريم الأساس أوّلاً: من المهمّ جدّاً أن تضعي كريم الأساس أو كريم مرطّب على وجهك قبل وضع البلاش. فهذه الطريقة ستساعدك على الحفاظ على البلاش لوقت أطول.

4-اختيار الألوان غير المناسبة: يجب أن تبحثي عن اللون الذي يتلاءم مع لون بشرتك. فإن كانت بشرتك فاتحة، ننصحك بإختيار البودرة الفاتحة.أمّا إذا كانت بشرتك داكنة فعليك إختيار البودرة الداكنة.ونحذّر من إستخدام الألوان المشرقة جداً أو الداكنة جداً أو الألوان البرّاقة والتي تغيّر تعابير وجهك فتبدين كالدمى!

5-إستخدام فرشاة غير ملائمة للبلاش: إستخدمي فرشاة ملائمة لوضع البلاش على الوجه. ننصحك بإستخدام فرشاة متوسطة الحجم، كثيفة الشعيرات ولينة لأحمر الخدود.


بالفيديو شاهدي أيضاً: حيل سريعة وبسيطة للحصول على مكياج ناعم وطبيعي

اقرئي أيضاً:

كيفية اختيار البلاشر المناسب للون البشرة؟

س: كيف أختار البلاشر الأفضل للون البشرة؟

بالصور: درجة البلاشر التي تناسب لون بشرتك

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج