هؤلاء هم الرجال الذين عرضت عليهم شيرين عبد الوهاب الزواج منها

بين الحين والآخر تخرج المطربة شيرين عبدالوهاب ببعض التصريحات الصادمة التي تصدم جمهورها، ومن بين هذه التصريحات طلبها الزواج من بعض الفنانين والشخصيات العادية، وكأن شيرين تبحث عن عريس وإليك أهم الشخصيات التي طلبت منهم شيرين الزواج .

المطرب "محمد محيي"، كان آخر من عرضت عليهم "شيرين" الزواج، خلال استضافته في برنامجها "شيري ستوديو"؛ حيث تحدثت خلال الحلقة عن حبها القديم له، وأنها التقت به في إحدى المرات عن طريق الصدفة قبل الشهرة، وقبلته صديقتها وحزنت هي لأنها لم تستطع تقبيله؛ فتأثر "محيي" من حديث "شيرين" وقبلها على الهواء.

اقرئي أيضًا : رسالة رومانسية من ماجد المصري لزوجته.. فما فحواها؟  

"شيرين عبد الوهاب"، عرضت الزواج، كذلك على المطرب الفلسطيني "محمد عساف"، خلال استضافته أيضًا في برنامجها "شيري ستوديو"، ولم تكن هذه المرة الأولى التي تمازح "شيرين" فيها "عساف"، وإنما سبق أن طلبت يده على الهواء خلال مشاركته في برنامج "أراب أيدول".

وفي شهر يناير الماضي، عرضت "شيرين" الزواج على شاب عمره 16 عاماً، طلب منها الصعود على المسرح أثناء إحيائها لحفل ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان طابا، الذي يستهدف تنشيط السياحة.

اقرئي أيضًا : بالصور .. غادة عبدالرازق تشتري غرفة فندقية متحركة بمبلغ خيالي  

وفي عام 2016، اعترفت "شيرين" بأنها تحب المطرب اللبناني "وائل كافوري"، وأنها طلبت منه الزواج، خلال استضافتها في برنامج "المتاهة" مع الإعلامية "وفاء الكيلاني"، مؤكدة أنها طلبت منه ذلك على سبيل الممازحة؛ لأنها لن تقبل الزواج من رجل متزوج إلا إذا كان هناك مشكلات بينه وبين زوجته.

قيصر الغناء العربي "كاظم الساهر" لم يسلم من مغازلة "شيرين عبدالوهاب"، أثناء عملهما معاً في برنامج "ذا فويس"، ففي إحدى الحلقات وجه "كاظم" سؤالاً لـ"شيرين" حول الهدية التي تريدها بمناسبة عيد الأم؛ فأجابته بأنها ترغب في إنجاب طفل منه، وهو ما أثار غضب واستياء الجمهور، وتسبب في خروج شائعة حول وجود علاقة بين "كاظم" و"شيرين".

اقرئي أيضًا : تعرف على عدد المسلسلات التي سيظهر فيها بيومي فؤاد في رمضان  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب