أي نوع من «الجنون» يعشقه برجه في المرأة؟

كلمة جنون يمكنها ان تحمل الكثير من المعاني، فهي تكون الجنون السلبي والجنون المحبب، الجنون المبدع، الجنون العاطفي وغيرها.

الانواع هذه هي ملح الحياة، فمن دونها الامور تكن بلا نكهة أو متعة وكل رجل يعشق نوعاً معيناً من الجنون في المرأة.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل يعشق المرأة التي تملك جنونه نفسه، جنون المنافسة والقفز من دون تفكير. قد تكون لا تعرف ما الذي تقوم به لكنها لن تتراجع أبداً امام اي منافسة كانت وحتى حين تخسر فهو لا يكترث فكل ما يهمه هو انها تملك روح المغامرة وجنون المخاطرة.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

جنون الطعام اللذيذة هذا ما يسحر الثور مدى الحياة. بالنسبة اليه المرأة التي تربطها علاقة شغف بالطعام هي التي تجعله من اكثر الرجال سعادة على الكوكب. لا يهمه ان كان كل محيطه يظن بان حديثها عن الطعام بهذه الطريقة سخيف فبالنسبة اليه هي حلم يتحقق.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

جنون الكلام والحديث هذا ما يعشقه الجوزاء الاجتماعي. المرأة هذه ستكون من النوع الذي يملك ما يقوله طوال الوقت وبأي طريقة كانت نصية، مكالمات هاتفية، محادثات مباشرة لا فرق. دائماً لديها ما تجادل حولها ولا تجد حرجاً في السخرية او في استخدام الكلام اللاذع حين يتطلب الامر منها ذلك.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الرجل السرطان يحب الجنون الهادئ العاطفي الحدسي. يريد امرأة تملك قدرة خرافية على التعبير عن مشاعرها بشكل واضح لا لبس فيه، وفي الواقع لتتمكن اي امرأة من التواصل مع مشاعرها بهذه الطريقة، كما يحب السرطان، عليها ان تملك قدراً لا بأس به من الجنون لتقبل كل المشاعر بكل تناقضاتها.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

جنون العظمة وعشق غير مسبوق للاهتمام بالمظهر. الأسد يريد امرأة مهووسة بشكلها ومكياجها ولا هم لها سوى جذب الانظار. يريد منها ان تملك نسبة من جنون العظمة التي لا تتفوق على الكمية التي يملكها بطبيعة الحال والا بدأ بالشعور بالتهديد منها.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء يعشق المرأة التي تملك جنون معرفة كل شيء. المرأة التي يمكنها الاجابة عن أي سؤال يطرح عليها مهما كان نوعه او تلك التي تصحح معلومة معقدة جداً لاحدهم. بالنسبة للعذراء هذا النوع من الجنون لا يمكنه مقاومته.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

المرأة التي تحتفل بجنون هي عشق الميزان. الرجل الميزان يحب المرأة التي تحب الحفلات والسهرات والتي تجعل اي مكان يتواجد فيه معها يضج بالسعادة والحيوية. بالنسبة اليه يجد متعة خالصة في مراقبتها وهي تبث الحياة في اي مكان تتواجد فيه.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الرجل العقرب بعشق المرأة المجنونة بالعلاقة الحميمة. فهو من النوع الحسي للغاية والذي تشكل العلاقة الحميمة جزءاً أساسياً وكبيراً من حياته لانها تسمح له بالتعبير عن كل المشاعر الحادة التي يشعر بها.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس يعشق المرأة المجنونة كلياً، فهو يريدها الا تحب الارتباط وأن تقفز من مكان الى اخر، والتي لا تحتاج لا الى سيارة أو منزل ولا تفكر حتى بالحياة العائلية. يريدها امرأة تسير في الحياة وفق ما تشعر به.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يحب المرأة المجنونة بالمال. يريدها ان يكون همها الاول والاخير في الحياة تحمل المسؤوليات وتنفيذها كما يجب وان تكون حريصة تماماً على كل ما تنفقه وان تملك جنوناً كبيراً يحفزها على الادخار وعلى جعل حسابها البنكي يتضاعف

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو يريدها مجنونة لدرجة انها لا تكترث لشيء أو لاي مخلوق اخر. هي النوع الذي يقوم بما يشاء ساعة يشاء ولا يضع اهمية تذكر على رأي الاخرين. هي تملك جنون الفردية الذي يميزها والذي يجعل كل ما يلتقي بها يقول بانها مجنونة للغاية.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الرجل الحوت يريد الجنون اللطيف الذي يحفز الجنون الاكبر والذي هو الابداع والفن. الجنون الخارج عن المألوف الذي يعثر على الوحي في كل شيء ويجسده بأسلوب فني سواء كتابة او رسماً أو رقصاً أو عزفاً.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا