نظّارات موسم ربيع وصيف 2017

النظّارات واحدة من أهمّ الأكسسوارات التي تكمل إطلالة أيّامرأة خاصّة تلك المواكبة لآخر صيحات الموضة، كما أنّها أحد مفاتيح شخصيّتها من الجريئة إلى التقليديّة.مع اقتراب موسم ربيع وصيف 2017، لا بدّ من الاطّلاع على أحدث الصيحات التي رسمتها خطوط الموضة للنظّارات.

نظّارات كبيرة الحجم Oversize

مازالت النظّارات الكبيرة الحجم رائجةوبقوّة، حيث شهدت عروض الموضة عدداً كبيراً منهابتصاميم ضخمة وغريبة، كما أنّ الخبراء يتوقّعون استمرارهافي مواسم أخرى قادمة.

نظّارات المستقبل

أطلق هذا الاسم على النظّارات الحديثة التي ظهرت في عروض الأزياء المستوحاة من التكنولوجيا وأفلام الخيال العلميّ. جاءت تصاميمها غريبة مع إطار غير متطابق لكلا العدستين وإطارات عريضة وأخرى فضيّة ومعدنيّة.

نظّارات مزدوجة الأسلاك

اعتدنا على النظّارات التي تحتوي على جسر واحد يصل بين العدستين، إلّا أنّ الإصدار الجديد منها والخاصّ بربيع وصيف 2017 يحتوي على جسرين، أي سلكين مزدوجين، الأوّل فوق الحاجبين أو بينهما تماماً، والآخر فوق جسر الأنف.

نظّارات الفراشة

تبدو عدسات هذه النظارة أقربإلى جناحيّ فراشة، فهي تأتي مع إطار رفيع من زاويتيّ العين الداخليّة وعريض من زاويتيّ العين الخارجيّة. كانت هذه النظّارات موضة رائجة في الموسم الماضي واستمرّت حتى موسم ربيع وصيف 2017.


نظّارات مستديرة

النظّارات ذات العدسات المستديرة رائجة لربيع وصيف 2017، وبعدّة ألوان، داكنة ومرحة مثل الأزرق والأصفر، وكذلك بأحجام مختلفة، من الصغيرة جدّاً وحتى الضخمة.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات