اتش آند ام تطلق مجموعة Spring Fashion لربيع 2017

تركز خطوط الموضة لموسم الربيع على الجمال الطبيعي والأنوثة الطاغية والطاقة الإيجابية، وتمثل تصاميمها دعوة لكل امرأة لابتكار هويتها الخاصة في عالم الموضة من خلال اختيار الأزياء التي تشعرها بالراحة والجمال في الوقت نفسه.

 

تقدم اتش آند ام مجموعة  Spring Fashion المصممة خصيصاً لإلهام المرأة على ابتكار طابعها الخاص في عالم الأزياء، وتتميز بتصاميمها العصرية والمرحة وإمكانية التنسيق بين قطعها الأساسية لإضفاء المزيد من الأناقة والراحة.

 

يشارك في حملة اتش آند ام لموسم الربيع العارضتان تايلور هيل وفريدريك صوفي اللتان تتألقان بأحدث مجموعات العلامة. وتضم هذه مجموعة البلوزات ذات الطابع الأنثوي البارز والفساتين التي يمكن ارتداؤها مع السترات المصنوعة من قماش التشينو وجاكيتات السفاري، لتشكل جميعها لوحة من الألوان الصيفية المشرقة التي تضم الوردي والأصفر والأبيض والبيج والكاكي. في حين تتيح تصاميم المجموعة للمرأة إبراز جمالها وأناقتها بارتداء تنورة طويلة وبلوزة مفتوحة عند الكتفين أو فستان انسيابي مع الكشكشة.

وتوفر القطع المتنوعة ضمن المجموعة مثل التنانير الطويلة والبنطلونات المزينة بنقشات الورود والفساتين الانسيابية الواسعة فرصة للمرأة للتألق بإطلالات مختلفة وجذابة. وتطغى الألوان الحيوية والمرحة على التصاميم مثل الأخضر والأصفر والبنفسجي، وجميعها كفيلة بتعزيز ثقة المرأة بنفسها.

 

تشكل مجموعة Spring Fashion مصدر إلهام للمرأة للمحافظة على جمالها الطبيعي ، لتبقى محلات اتش آند ام وجهتها المفضلة لمواكبة آخر صيحات الموضة.

 

تتوفر المجموعة في المحلات اعتبارا من 23 مارس 2017.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة