الأطباء يمنعون عمرو أديب من الحديث وإجراء المكالمات الهاتفية

بعد مرور عدة أيام على دخول الإعلامي عمرو أديب للعناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، خرج أديب مؤخرًا لإحدى الغرف العادية بالمستشفي نظرًا لتحسن حالته الصحية

وأكد أحد الأطباء المعالجين أن عمرو أديب كان يعاني من جلطة بالشريان التاجي بالقلب، إلا أنه لم يبال في البداية حتى اشتد الألم عليه ليصل إلى المستشفي صباح اليوم التالي دون أن يعلم أن ما أصابته هي جلطة بالقلب، نظرًا لاختلاط ألم الجلطة مع بعض آلام البطن.

اقرئي أيضًا :  تامر حسني يتكفل بعلاج محمد شرف ويضع نقابة الممثلين في حرج  

وأوضح الطبيب الذي رفض ذكر اسمه أنه لو تأخر عمرو عن إجراء العملية ست ساعات أخرى لأصبحت حياته مهددة بشكل كبير، خاصة أن الجلطة كان بشريان خطير بالقلب .

وأضاف أن أديب أجرى عملية تركيب دعامتين، ومنعنا عنه الزيارة لعدة ساعات إلا أنها أصبحت متاحة منذ أمس، لكن عمرو حالياً ممنوع من الحديث، ومنعنا وجود الهواتف المحمولة بجانبه لأنها تؤثر علي نبضات القلب.

اقرئي أيضًا : حورية فرغلي: كان نفسي أبقى أمًا  

وأما عن الأشخاص الذين قاموا بزيارته فأكد مصدر مقرب من عمرو أديب أن فريق برنامجه "كل يوم" لم يتركوه للحظة، هذا بجانب رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة الذي كان علي اتصال دائم بالإعلامية لميس الحديدي للاطمئنان علي حالته الصحية.

وأضاف المصدر أن ريهام السهلي وضياء رشوان ومحمد مصطفي شردي كانوا من بين الأشخاص الذين زاروا أديب بالمستشفى وقضوا وقتاً طويلاً برفقته بعدما خرج من العناية المركزة.

اقرئي أيضًا : سر تأجيل العرض الخاص لفيلم ميرفت أمين الجديد  

وتابع المصدر أن لميس لم تتوقف عن البكاء طوال الفترة التي قضاها أديب في العناية المركزة، كما أنها رفضت الذهاب إلى المنزل وفضلت التواجد معه.

اقرئي أيضًا : منتج مصري يهدد خالد الصاوي بالسجن .. لهذا السبب  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب