حورية فرغلي: "كان نفسي أبقى أمًا"

المال والبنون زينة الحياة الدنيا .. آية قرآنية لخصت الكثير من متع الدنيا التي يلهث العالم خلفها، إلا أن هذين النعمتين بالتحديد لا يلقاهما إلا كل ذي حظ عظيم .

وحقق أغلب النجوم ثروات طائلة إلا أن هناك نجمات كثيرات ليس لهن أبناء، ومنهن من اختارت أن يعيش لفنه فقط ومنهن من أجبرن على ألا تصبح أماً طوال حياتها، فإلهام شاهين لم تنجب وكذلك نبيلة عبيد ونيللي ويسرا وليلي علوي التي تبنت أحد الأطفال .

اقرئي أيضًا : الأطباء يمنعون عمرو أديب من الحديث وإجراء المكالمات الهاتفية  

أما بالنسبة للفنانة حورية فرغلي فالأمر مختلف بعض الشيء حيث إنها كانت تحلم بأن ترتدي الفستان الأبيض وتحقق حلمها الأول في أن تصبح أماً إلا أن الظروف لم تسمح لها بذلك.

اقرئي أيضًا : تامر حسني يتكفل بعلاج محمد شرف ويضع نقابة الممثلين في حرج  

تقول حورية: إن الله لم يرد لها أن تصبح أماً أو أن تتزوج حتى الآن، حيث إن خطيبها توفي قبل زفافهما بيوم واحد فقط، لتدخل بعدها في حالة نفسية صعبة وترفض الارتباط لفترة طويلة.

وتضيف حورية: إن حلم أمومتها تم القضاء عليه بشكل نهائي بعدما أصيبت ببعض الأورام بمنطقة الرحم، وهي أورام وراثية لتخضع بعدها لعملية جراحية لاستئصال الرحم لتستأصل معه حلم الأمومة الذي ظل يراودها طوال الفترة الماضية.

اقرئي أيضًا : سر تأجيل العرض الخاص لفيلم ميرفت أمين الجديد  

وأوضحت حورية أنها كانت تعلم أنها لن تنجب، خاصة وأن أحد الأطباء نصحها بأن تتزوج وتنجب قبل أن يتم استئصال الرحم إلا أنها لم تجد الإنسان المناسب الذي تتزوج منه، خاصة أنها لا تريد أن تنجب فقط، لكن لابد أن تحب من تتزوج منه.

اقرئي أيضًا : بالصور.. صديقة جديدة لأحمد الفيشاوي تثير الشبهات حوله  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب