العطر الجديد أودوموازيل دو جيفنشي عبق القصور

قدّمت دار جيفنشي Givenchy ماء عطر جديد أطلقت عليه اسم أودوموازيل دو جيفنشي إيسّانس دي باليه Eaudemoiselle de Givenchy Essence des Palais، يشكّل تكملة للعطر الأصلي الذي اطلقته الدار عام 2010، والذي تميّز بكونه مرهفاً ومنمّقاً في آنٍ معاً. مثّلت العطر يومذاك امرأة شابّة ورومانسيّة ترتديّ إطلالة من مجموعة الخياطة الراقية، مستقطبة أنظار جميع مَن حولها.

أمّا اليوم فيرتدي ماء العطر حلّة شرقيّة خشبيّة، مكتشفاً أبعاداً جديدة في الشخصيّة النسوية التي باتت أكثر جرأة، يضاف إليها سحر وغموض القصور الشرقيّة.

 

خواصّ ماء عطر Eaudemoiselle de Givenchy Essence des Palais

يكشف ماء العطر الجديد عن عبق غنيّ في قلبه، تتربّع فيه الوردة التركية التي تجمّلها اللآلئ والمرّ والبنزوين والعنبر، ما يعزّز دفء تركيبته المرهفة كبتلات الأزهار. لمسات من البخور ونفحات ناعمة من الزعفران والجلد والزنجبيل تشكّل بداية قويّة للعطر، بينما تختمه نوتات من الباتشولي والخشب الأرز وفول التونكا.

 

القارورة

تأتي قارورة العطر في زجاج أسود داكن غير شفّاف في إشارة إلى خصائصه الغامضة الشبيهة بما تخبّئه القصور الشرقيّة. أمّا غطاء القارورة والشريط الذي طًبع عليه اسم العطر، فهما معدنيّان ذهبيّا اللون، للدلالة على غنى السائل المحتوى وعلى اسم العلامة الفاخرة.

 

الحملة الإعلانية

تتمحور الحملة الإعلانيّة حول تصوير عارضتين تمثّلان ثقافتين اثنتين، من جهة الأرستقراطيّة الفرنسية، ومن جهة أخرى الثقافة الشرقيّة. العارضتان الشابّتان تتشاركان أوقات ثمينة في ديكور مستوحىً من عالم القصور الشرقيّة الفخمة، والتي تعبق بآلاف روائح العطور.

التصوير موقّع من  بول ويذريل Paul Wetherell، والعارضتان هما مارين ديلو Marine Deleeu وساره سيهفونين Saara Sihvonen، وكلتاهما مرتديتان تصميمين من توقيع ريكاردو تيشي Riccardo Tisci لدار جيفنشي Givenchy.

أضف تعليقا