حازم الشريف: شركة "بلاتينوم ريكوردز" ظلمتني وهذا سبب استبعادي من "أراب أيدول"

في أوّل إطلالة بعد تتويج يعقوب شاهين خلفاً له على لقب محبوب العرب، أعلن حازم الشريف حامل اللقب في الموسم الثالث من برنامج "أراب أيدول"، أنّه تعرّض للظلم بعد فوزه باللقب.

وقال إنّه وككل المشتركين في البرنامج، قام بتوقيع عقد مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" وبعد فوزه قامت الشركة بإنتاج أغنية واحدة له.

وأكّد أنه شعر بالإهمال في الشركة، خصوصاً لناحية الحفلات إذ كانت الشركة ترفض عروض الحفلات التي يتلقاها بحجّة أنّ المبلغ المعروض غير مناسب، ما دفعه إلى التهديد بالانسحاب.

وقال حازم إنّه عندما أبلغ القيّمين على الشركة برغبتها في أن يتركها، جاءه الجواب "فلتفعل"، وقال إنّ القيمين على "بلاتينوم ريكوردز" لم يتمسّكوا به، وأنّه لمس إهمالهم من اليوم الأوّل.

وعن استبعاده من الموسم الرابع من "أراب أيدول"، واستضافة محمد عساف في الحلقة الختامية بدلاً من استضافته هو كونه حامل اللقب قال إنّه راجع مجموعة MBC فأخبروه أنّهم اتخذوا هذا القرار لأنّه ترك الشركة.

تصريحات حازم جاءت ضمن برنامج "عالبكلة" على شاشة الجديد مع الإعلامية نسرين ظواهرة، في حوار تحدّث فيه عن والده الذي قتل برصاصتين طائشتين في سوريا قبل خمس سنوات، وقال إنّه لم يتمكّن من حضور جنازته بسبب ظروف الحرب.


اقرئي أيضاً:

طوني عيسى: ضيق الوقت هو سبب مغادرتي "أهلية بمحلية" وليس قناة الجديد

صابر الرباعي: هذه حقيقة مشاركتي في الموسم الجديد من "ذا فويس"

ستيفاني صليبا في سوريا وتجربة قاسية تغيّر حياتها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب