رسائل لجنة التحكيم لنجم "أراب آيدول" يعقوب شاهين

منذ ظهوره الأول في حلقات البث المباشر، حاز المشترك الفلسطيني يعقوب شاهين الملقب بنجم "أراب آيدول" في موسمه الرابع على إعجاب لجنة التحكيم، من حيث الصوت المميز والأداء المتقن و"الكاريزما"، لم يتوقف الأمر على لجنة التحكيم بل على الجمهور الذي استطاع يعقوب أن يكسب قلبه، فما هي الرسائل والتعليقات الإيجابية التي وجهها أعضاء لجنة التحكيم ليعقوب؟

كثرت الرسائل والنصائح التي وجهها أعضاء لجنة التحكيم ليعقوب، منها ما هو إيجابي ومنها السلبي وذلك بحسب أداء يعقوب في كل مرة كان يظهر بها على المسرح. فمن الكلمات والرسائل التي ستبقى في ذاكرة يعقوب هي: "صوتك يحدث زلزالاً في المسرح، أدعو الناس للتصويت لك"، كانت تلك الكلمات نابعة من النجمة أحلام، كذلك هي كلمات نانسي: "أنت ستبقى في ذاكرة البرنامج بطلتك وحضورك وصوتك".

أما حسن الشافعي فقد وجه برسالته الخاصة ليعقوب في إحدى حلقات البرنامج: "الناس تحبك وهذه الميزة هي الأهم بالنسبة للفنان"، فيما شجعه الفنان وائل كفوري على التقدم في اللون الذي يميزه ويبدع به.

كانت هذه أبرز الكلمات والرسائل التي وجهتها لجنة تحكيم أراب آيدول للنجم يعقوب شاهين، وهو المشترك الفلسطيني ذو الـ 23 عاماً، والذي تمرس الغناء والعزف على العود منذ الصغر، ليكتمل حلمه بالأمس مع حيازته على لقب نجم "أراب آيدول" الرابع.

 

اقرئي أيضاً

من أين اختارت نانسي عجرم إطلالاتها في "أراب أيدول"؟

بالصور.. تفاصيل مهاجمة الثعابين لنجم آراب أيدول أثناء غنائه على المسرح

ماذا يقول عمّار محمد ويعقوب شاهين وأمير دندن المتنافسون على لقب "Arab Idol" ؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب