مجموعة تبييض البشرة من "جيرلان"Guerlain

طرحت جيرلان مجموعة "بلان دو بيرل" BLANC DE PERLE معتمدةً على خلاصة ADVANCED WHITE P.E.A.R.L. DROP ESSENCE التي تشكّل المستحضر الرئيس في المجموعة لمقاومة البقع الداكنة، تقدّم "جيرلان" Guerlain في العام 2015 مستحضرَين مكمّلَين ذو مفعول مبيّض قوي: لوسيون ESSENCE IN LOTION وهو أوّل لوسيون منعش للعناية بالبشرة وغنيّ بالخلاصة، ومركّز WHITE P.E.A.R.L SLEEPING CONCENTRATE وهو أوّل مستحضر ليليّ عناية متعدّد النشاط - وهو مرطّب مبيّض ومجدّد للبشرة ومضاد للأكسدة. وتقدّم هذه المستحضرات معاً للنساء أكثر ثلاثي مبيّض قوّةً من "جيرلان" Guerlain.

 

حماية متعدّدة

موفّرةً دعم ضروري في ضوء مصادر التوتّر الخارجي والداخلي المتعدّدة التي تُبهت البشرة على أساس يوميّ، تقوم أربع تركيبات إبتكارية ذات حماية موسّعة ومعزّزة – "يوفي شيلد" UV SHIELD و"سي سي كريم" CC CREAM و"لايتنينج يوفي بيز" LIGHTENING UV BASE و"سموثينج يوفي بيز" SMOOTHING UV BASE - باستكمال استراتيجية صارمة لمقاومة البقع الداكنة من أجل الحصول على بشرة مشرقة ومتجانسة تُشعّ بياضاً متألّقاً.

 

الماكياج

يقوم أوّل مستحضر أساس FIRST BLANC DE PERLE ESSENCE FOUNDATION مبيّض ومرطّب وواقي ومعزّز لجمال البشرة، هو غنيّ بتكنولوجيا التحكّم بالميلانين Melanin Control Technology، بالتأكيد على موقع "جيرلان" Guerlain في طليعة مستحضرات التجميل المبيّضة للحصول على بشرة بيضاء وساطعة بلون اللؤلؤ.

 

أضف تعليقا