من "جيرلان" سيروم من العسل الملكي للنحل الأسود

قامت دار "جيرلان" Guerlain باختيار عسل ويسان النادر والثمين هذا كمكوّنها النجم في كامل مجموعة "أباي روايال" Abeille Royale. ويُعتبر كلّ من غناه بالأحماض الأمينية، وتركيبته من العناصر النادرة، ومحتوى الفركتوز العالي فيه كمكوّنات أساسية تلعب دوراً في علاج النسيج*.

ويتمّ دمج عسل ويسان مع الهلام الملكي Royal Jelly الحصريّ من "جيرلان" Guerlain، وهو أثمن مادة في القفير. تُعرف هذه المادة لخصائصها الغذائية الاستثنائية، كما تساعد على منع البشرة من فقدان تألّقها وتعزّز علاج البشرة المدعّم*. واختارت "جيرلان" Guerlain أن تخلق قناتها الخاصة في فرنسا من أجل التحكّم الكامل بالجودة وضمان قابليّة متابعة هلامها الملكيّ Royal Jelly.

 

Daily Repair Serum

يُطلق السيروم العلاجي اليومي Daily Repair Serum، وهو مستحضر نجم في مجموعة "أباي روايال" Abeille Royale، كلّ طاقاته ضمن تركيبة مذهلة: فتُساهم الكريات الميكرويّة في تركيز المركّز الملكي النقي الخاصّ بالنحل الأسود Balck Bee Pure Royal Concentrate. وتتدلى هذ الكريات الميكرويّة المصنوعة بدورها من قطرات ميكروية، بشكلٍ نقيّ من دون إضافة مواد سطحية، على شكل جَل مرطّب وشادّ. ولا يتمّ إطلاق هذه المكوّنات القوية النشطة سوى في اللحظة الأخيرة عند تشغيل المضخة.

 

 

Face Treatment Oil

منذ إطلاقه في العام 2013، تمّ تحديد الزيت العلاجي للوجه Face Treatment Oil الشادّ والمعزّز للتماسك والصاقل لملامح الوجه كمنتج متميّز بالنسبة للمرأة. إنّه نجاح تفسّره الطبيعة العالمية لهذا الزيت، التي يتمّ تقديرها بأعلى الدرجات من قبل الرجال أيضاً بسبب تركيبته الزيتية المائية غير الدهنية والتي تكون منعشة بشكلٍ رائع على البشرة. وتكفي قطرتان أو ثلاث على رؤوس الأصابع لترطيب البشرة المتعبة ومنح الوجه زخماً منعشاً من أجل تحديد مثالي وملامح أكثر وضوحاً مع كلّ تطبيق.

ويتوجّب تطبيق الزيت العلاجي للوجه Face Treatment Oil، هو المستحضر المثالي ما قبل السيروم، قبل السيروم العلاجي اليومي Daily Repair Serum للحصول على منفعة فوريّة ومعززة لملء البشرة بفضل تقنية التدليك المحدّدة الخاصة به.

يساهم تطبيق هذا الزيت قبل السيروم بزيادة منافع السيروم لملء البشرة وتنعيمها ومجانسة لونها بشكلٍ كبير.

 

أضف تعليقا