لصاحبة الثلاثينيات: قواعد مهمة لمكياج جذاب يظهر أنوثتك

سنّ الثلاثين هي بمثابة علامة فارقة في حياة المرأة، وتشعر بأن الخطوط الدقيقة قد بدأت بالظهور على بشرتها، وأن ملامحها وجسدها يحتاجان إلى اتباع نظام غذائي، وهذا يجعلها تشعر بالذبول والتقدم في العمر، لكن هذا الشعور خاطئ؛ لأن الخطوط الدقيقة يمكن علاجها بطرق المكياج.

وبعض النساء لا يرغبن في وضع كمية غزيرة من المكياج، الأمر الذي يستغرق منهن وقتًا كبيرًا، لذا تقدم «الجميلة» لكل فتاة وامرأة تجاوزت سن الـ30، قواعد خاصة بالمكياج تساعدهن على إطلالة رائعة وخاطفة للأنظار، والحصول على مكياج جذاب وإطلالة مشرقة:

مكياج العين السموكي
يمنح مكياج العين السموكي الخفيف نظرة مثالية للمرأة، عن طريق تطبيق خفيف لظل العيون مع مزج الجزء الأسفل من الرموش الذي يطلق عليه «القاعدة» بلون أغمق، ثم استخدام لون أغمق على الزوايا الخارجية للعين، ولتسليط الضوء على عظمة الحاجب يتم وضع لون أفتح، وإضافة كحل على طول خط الرموش الخاص بكِ.

استخدام ألوان الكحل الخفيفة لعيون واسعة
للحصول على عيون واسعة، من الضروري استخدام ألوان كحل أخف، فيتم وضع الكحل الأسود على طول خط الرموش العلوي، والأبيض على طول خط الرموش السفلي، وللحصول على نظرة جذابة؛ عليكِ أن تبدئي بوضع الكحل عند الزاوية الخارجية، ولا تتجاوز أكثر من نصف الطريق نحو الزاوية الداخلية.

اختاري لون الروج المناسب لبشرتك

للحصول على شفاه ذات مظهر طبيعي، يمكنك معرفة لون بشرتك وتحديدها، وعند شراء أحمر الشفاه، يمكنك شراء لون أغمق من لون شفتيك الطبيعي، بدرجة أقل أو بدرجتين.

مكياج عين القطة
اتبعي مكياج عين القطة؛ وذلك برسم خط علوي من الكحل فوق الزاوية الخارجية للعين، على أن يكون متجهًا إلى أعلى، ثم قومي بعمل خط رفيع فوق الرموش العلوية للعين، وأوصليه بالخط العلوي المائل الذي سبق وحددتِه.

ومن الضروري معرفة أن أهم عامل للحصول على بشرة شابة؛ هو الحصول على قسط كافٍ من النوم؛ فراحة الجسم تُعتبر من أساسيات نضارة البشرة.

 

شاهدي أيضا

اقرأي أيضا

نصائح لنوم سليم وهادئ للحامل 

8 حيل ذكية لتقطيع البصل من دون دموع.. جربيها  

لصاحبات البشرة الحساسة: تجنبي وضع هذه الأشياء على البشرة لمنع تهيجها 
أضف تعليقا