خلطة بياض الثلج في أكثر من ماسك للوجه

لتحصلي على بشرة بياض الثلج عليك بخلطة بياض الثلج التي لا تجعل بشرتك أفتح فحسب بل تحافظ على رطوبتها ونعومتها . جرّبي خلطة بياض الثلج التي اخترناها لك لتحصلي على النتيجة المرجوة في وقت قياسي.

 

خلطة بياض الثلج :الحليب وعصير الليمون والعسل

الطريقة:

استخدمي ملعقة صغيرة من كلٍّ من الحليب السائل أو المجفّف، والعسل وعصير الليمون، واخلطي المكوّنات لتشكيل عجينة. طبّقيها على بشرة نظيفة، واتركيها لمدّة 15 إلى 20 دقيقة. بعد ذلك، يمكنك غسل وجهك بالماء الفاتر.

الفائدة:

مزج الحليب والعسل والليمون لن يجعل بشرتك أفتح فحسب، إنّما سيحافظ أيضاً على رطوبتها. وسوف يكون بمثابة حاجز لحماية البشرة من الأضرار الناجمة عن العوامل البيئيّة، مثل التلوّث.

 

اقرئي أيضاً تبييض البشرة بماسكات طبيعية

 

خلطة بياض الثلج :الحليب والزعفران

الطريقة:

ضعي 5 إلى 6 عروق من الزعفران في مقدار 3 ملاعق صغيرة من الحليب، واتركي الخليط لمدّة 3 إلى 4 ساعات. بعدها، نظّفي وجهك ورقبتك، وطبّقي عليهما هذا المزيج. اتركيه لمدّة 15 إلى 20 دقيقة، ثمّ اغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

الفائدة:

يُعتبر هذا المزيج من أكثر الوسائل فعاليّة للحصول على بشرة فاتحة، كما أنّه يجعلها ناعمة، علماً أنّ الحليب يناسب مختلف أنواع البشرة. أمّا الزعفران، فهو من أفضل عناصر تفتيح البشرة، حيث يمنحها توهّجاً ذهبيّاً.

 

خلطة البابايا والحليب

الطريقة:

امزجي كوباً من لبّ البابايا ونصف ملعقة صغيرة من كلٍّ من العسل والحليب وماء الورد. استخدمي الخليط على وجهك، واتركيه لمدّة 20 دقيقة قبل أن تغسليه مرّة أخرى بالماء.

الفائدة:

هذه الخلطة الطبيعيّة فعّالة في علاج البشرة الشاحبة.

 

اقرئي أيضاً

خلطات تبييض البشرة بطحين الحمص

 
خلطة غريبة لكن فعالة لبشرة كبياض الثلج!

وصفات بياض الثلج بالطحين

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة