بدلات موضة خريف 2017 لأناقتك في المكتب

جانب كبير من عروض ميلانو للأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2017 – 2018، خصصته الدور الشهيرة للملابس الرسمية لاسيما البدلات التي أتى بعضها بقصات رجالية، وهي صيحة أثبتت وجودها ليس فقط في إطلالات الشارع اليومية بل أيضاً على السجاد الأحمر لأهم المهرجانات الفنية؛ حيث اختارتها عدد من نجمات هوليوود عوضاً عن فساتين الكوتور ليطلن بها.
ومن هنا جمعت لكِ "الجميلة" 11 تصميماً فريداً من البدلات الرسمية التي ستعزز أناقتك في نهار عمل مزدحم بالاجتماعات الهامة، فلا تفوتي مشاهدتها.
نصائح لإطلالة أنيقة بالبدلة الرسمية:
- يمكن لصاحبات القوام الكمثري أن ينتقين واحدة من الموديلات التي رصدناها لكِ من مجموعات Aquilano.Rimondi أو Gabriele Colangelo حيث تتميز بالسترات عريضة الأكتاف وسراويل واسعة لا تحدد منطقة البطن والأفخاذ.
- وإن كنتِ تفتشين عن إطلالة مريحة فيجب أن تطالعي تصاميم ماكس مارا Max Mara، والتي تميزت بقصاتها الفضفاضة والبناطيل عالية الخصر والمزودة في بعض الأحيان بمعطف طويل.
- البدلات الموقعة باسم دار بوتيغا فينيتا BottegaVeneta، وامبريوارمانيEmporio Armani يمكنك تحويلها إلى قطع مسائية بتزيين السترات ببروش مرصع بالكريستال أو اللؤلؤ أو بحمل حقيبة كلتش صغيرة بإحدى الألوان البراقة.

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا :

10موديلات شتوية لن تفارق خزانتك في ربيع 2017  

هكذا تنسقين المعطف الطويل من وحي إطلالات أسبوع ميلانو 

نجمات حوامل تألقن على السجادة الحمراء في الأوسكار  

أضف تعليقا