قصّات شعر الكاريه الأكثر رواجاً هذا الربيع

تلقى قصّات الكاريه الـ Bob والـ Lob إقبالاً لافتاً بين النجمات، ففي الصباح يظهر البعض بخصلات طويلة وفي المساء بـشعر قصير. هي تسريحة ليست بالصعبة كما يبدو للكثيرات، يمكن اعتمادها بشكل متدرّج كقصّة Rosie Huntington-Whiteley أو منسدلة بنهايات مدبّبة كـ Emma Stone.
تسريحة ذات أساليب متعدّدة ومتنوّعة تشعر من تعتمدها بالتجدّد والابتكار، خصلات مسترسلة ناعمة مع فرق وسطيّ أو جانبيّ أو مع غرّة تغطي كامل الجبين. يمكن استخدام المكواة الأسطوانيّة للحصول على قصّة Bob بخصلات مفتولة أو متموّجة مع المكواة المستطيلة أو بطريقة الريترو الكلاسيكيّة كما هو الحال مع January Jones.
Kendall Jenner بدورها استغنت عن خصلات شعرها الطويلة واختارت قصّة الـ Lob الكاريه.
قد لا تتمتّعين بالجرأة الكافية للّجوء إلى المقصّ والحصول على خصلات قصيرة لشعركِ، ولكن يمكنكِ تجربة " المزيّفة" منها كالعديد من النجمات اللّواتي لجأن إلى بعض الخدع ونلن هذه التسريحة المتألّقة والجريئة.
أنتِ بدوركِ يمكنكِ تطبيق هذه الحيل، كيف؟
سرّحي شعركِ بالسيشوار ومشّطيه إلى الوراء، ثمّ قومي بلفّ الخصلات حول إسفنجة أسطوانيّة نحو الداخل وثبّتيها بدبابيس غير ظاهرة. اسحبي برفق الخصلات الأماميّة وبالمكواة المستديرة قومي بلفّها لتبدو أسطوانيّة الشكل، ثمّ رشّي القليل من رذاذ تثبيت الشعر،. هكذا تكتمل تسريحة الـ Bob المزيّفة.

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا :

ماذا تتضّمن مجموعة Rihanna من مستحضرات؟  

نصائح لاختيار الرموش الصناعيّة  

مميّزات وسلبيّات الشعر القصير 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات