ماذا تتضّمن مجموعة Rihanna من مستحضرات؟

أعلنت المغنّية Rihanna عن مجموعة جديدة من مستحضرات التجميل الخاصّة بها تحت اسم Fenty Beauy by Rihanna والتي ستتوفّر قريباً في متاجر Sephora العالميّة.
ترى ما الذي يميّز هذه المجموعة عن بقيّة مستحضرات التجميل المتوفّرة حاليّاً في الأسواق من مختلف الماركات؟.
هذه توقّعاتنا المستوحاة من مختلف إطلالات Rihanna على السجّادة الحمراء:

أحمر شفاه مميّز
لم يكن هذا الإلهام الأوّل لـ Rihanna، فقد صمّمت مجموعات من مستحضرات متنوّعة بالتعاون مع شركة Mac عام 2013 وأيضاً سنة 2014، كان المستحضر الأوّل لها RiRi Woo وهو أحمر شفاه من وحي مستحضر Mac باللّون الأحمر الكلاسيكيّ Ruby Woo. هل ستتضمّن مجموعتها الجديدة أحمر شفاه يكون تحدّياً جديداً لها ؟

ماكياج محايد لبشرة مشرقة ومتألّقة
هل تذكرين إطلالتها في حفل Grammy Awards لعام 2015 بماكياج محايد وتسريحة شعر فتاة الباليرينا مع فستان Strapless ؟ إطلالاتها هذه كانت مصدر إلهام لها لتصميم مستحضرات تجميل تركّز على منح البشرة مظهراً خالياً من العيوب بألوان طبيعيّة ومحايدة توحي بالانتعاش والإشراق بما فيها أحمر الشفاه الـ Nude الذي يناسب البشرة الداكنة.

ظلال العيون من وحي التسعينيّات
ظلال بألوان الباستيل من وحي التسعينيّات تألّقت بها Rihanna في حفل Brit Awards 2016 باللون الليلكيّ الـ Frost والآيلاينر الأسود. نأمل أن تثري تشكيلتها الجديدة بمثل هذه الظلال الأنيقة جدّاً!

رموش جذّابة
من النادر أن نرى إطلالة لـ Rihanna على البساط الأحمر من دون أن تتوّجها بالرموش الاصطناعيّة، إذاً فمن المتوقّع أن تتضمّن مجموعتها تشكيلة من الرموش الاصطناعيّة مرفقة بآيلاينر جيّد لتكتمل بها سحر العيون.

الهايلايتر
تشتهر ببشرتها السمراء مع لمسات من الهايلايتر على الجفون، الوجنتين وأجزاء من جسدها يكشف عنها تصميم الفستان الذي ترتديه، فمن المتوقّع ألّا تغفل Rihanna عن تضمين مجموعتها الجديدة هذا المستحضر.

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا :

عبايات رمادية لإطلالاتك الرسمية في 2017  

نصائح لاختيار الرموش الصناعيّة  

مميّزات وسلبيّات الشعر القصير  

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات