بالفيديو... شيرين عبد الوهاب تهين عمرو دياب

بطريقة غريبة فاجأت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب الحضور في حفل زفاف عمرو يوسف وكنده علوش بالهجوم على الفنان عمرو دياب، وذلك بدون سبب أو داعي.

وبالرغم من أن حفل الزفاف كان منذ يومين إلا أن الفيديو لم يظهر إلا أمس، والذي أثار بمجرد ظهوره حالة من الجدل والغضب، حيث هاجمها عدد كبير من الجمهور، ليس من محبي الهضبة فقط ولكن من محبي الغناء بشكل عام، بسبب إهانتها لفنان أعتبروه رقم واحد في مصر.

وكانت شيرين ضمن المدعوين وأحيا حفل الزفاف الفنانان تامر حسني ومحمد حماقي، وهو ما جعل شيرين تصعد على المسرح وتتحدث للجمهور مؤكدة أنها شعرت بالغيرة من إحياء حماقي وتامر للحفل في حين أنها هي وأصالة مدعوين فقط.

ثم قالت بلا مناسبة أنا حماقي وتامر هما رقم واحد في مصر وأهانت عمرو دياب حيث قالت "تامر حسني وحماقي هما اللي عندنا في مصر ولا ايه؟، احنا معندناش غيرهم"، ليصفق لها الحضور، ثم أضافت قاصدة بكلامها عمرو دياب "وعاوزة أقول إن الـ خلاص راحت عليه، كبر خلاص في السن، إحنا اللي جايين"، وسط إعتراض البعض على كلامها.

عمرو يوسف لم يشأ أن يمر الموقف مرور الكرام حتى لا يفهم خطأ موافقته على كلام شيرين، فأخذ منها المايك وقال "بقولك إيه، بموت فيكي وفي صراحتك، لكن الفرح هيبوظ، الناس دي جاية تنبسط"، ثم حاول تامر حسني إنهاء الأمر بطريقة لطيفة فقال "احنا هنغني يا جماعة، عاوزين صقفة لشيرين"، ثم قاما بغناء أغنية "لو كنت نسيت" التي قدامها في بدايتهما الفنية.

شاهدي بالفيديو ماذا قالت شيرين عبد الوهاب

أضف تعليقا