عطر IRIS CÉLADON من تشكيلة LA COLLECTION من Armani Privé

عام 2004، عبّر جورجيو أرماني عن رؤية فريدة تماماً في لمجموعة عطور Armani / Privé. فقد ابتكر أساساً هذه المجموعة من العطور كهديّة مخصّصة لعائلته وأعزّ أصدقائه. ومع هذه العطور التي تشكّل جوهر التفرّد والتوازن نظراً إلى صنعها من أجود المكوّنات على الإطلاق، يجسّد المصمّم الأيّام الساطعة للعطور النادرة والأصيلة، والأثر الذي تخلّفه وراءها.

هذا الابتكار الفاخر المصمّم للأشخاص المقّربين يتوسّع الآن ليضمّ خمس تشكيلات، كلّ منها بمثابة تعبير عن عالم متميّز إلى أبعد الحدود: تقدّم LA COLLECTION سحر انعكاس مجال واسع من الألوان، بينما تعدّ LES EAUX تعبيراً عن الطبيعة والحدائق المبهرة، الخارجة عن المألوف. أمّا LES 1001 NUITS فإشادة بغموض الشرق وجاذبيّته، فيما تعكس Les Editions Coutures (إصدار محدود) مصدر إلهام عروض الأزياء الراقية، وتخبر Les Terres Précieuses قصصاً فاتنة عن أماكن بعيدة.

 

LA COLLECTION

تضمّ LA COLLECTION الآن سبعة عطور، وهي التشكيلة التي انطلقت معها المجموعة. فمن هذه الباقة العطريّة تفوح النفحات الزهرية، الجلدية، والعنبرية للعطارة الفاخرة. وتُحكى قصّة كلّ عطر من خلال لون ناعم، عصري، ومُلهِم، يشكّل بصمة مميّزة ومتفرّدة من Armani / Privé.

تُقدّم هذه العطور الثمينة في قوارير أنيقة، باللون الأسود الغامض، يعلو كلّ منها غطاء مميّز على شكل حجر كريم؛ فلكلّ عطر لون مختلف للتعبير عن ميّزاته الفردية وجعله تحفة فنية منقطعة النظير بحدّ ذاته.

Iris Céladon هي التحفة الفنية السابعة ضمن هذه الابتكارات التي تفيض بسحر الألوان.

 

حلم سيلادوني اللون

"اللون السيلادوني ليس درجة زرقاء، أو خضراء، أو رمادية. إنّه لون لا يمكن تصنيفه، وواحد أجده آسراً للغاية."

جورجيو أرماني

السيلادوني لون ناعم، أبصر النور في بلاد الصين. لكن لا تعريف دقيق له، وهو ليس أخضر- رمادي أو أخضر بحري.

يدعونا عطر Iris Céladon للانطلاق في رحلة غامضة إلى النقطة حيث يلتقي الشرق مع الغرب.

بعد الياسمين، الجلد، العنبر، والبخور، حان دور السوسن لتحتلّ الساحة. فهذه الزهرة الغامضة والمفعمة بالبهجة تقدّم نفحة عطرية آسرة، ذات طابع مميّز. وهنا تتجسّد في أبهى حللها فيما يغمرها اللون السيلادوني الفريد لابتكار تحفة فنية جديدة تُضاف إلى تشكيلة LA COLLECTION: عالم لامع الألوان وقصّة عطرية جديدة.

 

السوسن أساس العطر

وقع اختيار جورجيو أرماني على ماري سالامانيْ (التي ابتكرت أيضاً عطر Rose d’Arabie لمجموعة Armani / Privé عام 2010، وEncens Satin عام 2014) لكتابة هذا الفصل الجديد. وباعتبارها المكوّن الحاضر والجامع في التركيبة برمّتها، تطلّ زهرة السوسن على شكل ألدهيد بينما يلفّها البرغموت والهال. ثمّ تبسط الزهرة المهيبة سحرها في قلب يعبق بنفحات الصمغ والسوسن مع لمسات من رائحتيْ الشوكولاته ونسمات زبدية، يبرزها عبير المتة المركّز. ثمّ تكتشف جانبها الجذّاب من خلال روائح المسك والعنبر والباتشولي القويّة. "هنا، تُعزَّز نفحة السوسن من خلال تركيز لأريجيْ المسك والباتشولي. أمّا البرغموت والهال يجعلان  استعمال هذا العطر تجربة لا تُنسى."

 

قارورة بتوزيع آسر للضوء

يُقدّم عطر Iris Céladon في القارورة السوداء التي أصبحت تشتهر بها الآن عطور تشكيلة Armani / Privé LA COLLECTION. يتمتّع هذا التصميم الذي يشبه المنحوتة من حيث الأناقته، بخطوط نقية من الخشب الداكن، يعزّزها غطاء مصبوب يدوياً ومصنوع من الراتنج السيلادوني اللون. وبفضل لونها الأخضر الذي يتراوح بين الأزرق والرمادي-الأخضر بحسب الزاوية التي يُنظر إليها منها، تضفي الأغطية ألوناً فريدة على كلّ قطعة.

تغمرك مجموعة Armani / Privé بأشهر وأكثر النفحات تميّزاً في عالم العطور بصياغة عصرية رائعة. والنتيجة، حضور بارز وواضح لنفحات مميّزة مثل البخور، البرغموت، الورد، الخشب، والسوسن.

أضف تعليقا