كيف قضت غادة إبراهيم أول ليلة في السجن؟

منذ أقل من عام تقريبًا شهدت الساحة الفنية حدثًا جللاً، حيث ألقت مباحث الآداب القبض على الفنانة غادة إبراهيم بتهمة إدارة شقة للأفعال المنافية للآداب، إلا أن الأمر عاد للهدوء مرة أخرى بعدما أفرجت النيابة عن غادة على ذمة القضية، خاصة وأن الشقة لم تكن تحت سيطرتها.

عادت القضية تطفو على الساحة مرة أخرى بعدما أيدت محكمة الاستئناف حبس غادة لمدة عام مع الشغل والنفاذ، لذلك تساءل الكثيرون عن الليلة الأولى لغادة في محبسها.

أكد مصدر من داخل سجن النساء أن غادة إبراهيم دخلت في نوبة بكاء شديد فاقدة بعدها الوعي، لتفيق بعد نصف ساعة تقريبًا وتتسلم ملابس السجن التي أدخلتها في نوبة بكاء أخرى وهي تنظر نظرات غريبة وكأنها ليست مصدقة ما هي فيه.

وأوضح المصدر أن غادة هددت بالانتحار قائلة: "أنا بريئة وضحية مؤامرة وواحدة تكرهني، هي ليه ناس كتير بيكرهوني من غير سبب أنا مش هعيش وسطيكم".

دخلت غادة إلى مكانها أحد العنابر وأصدر أحد الضباط أوامر للسجينات بعدم الاحتكاك بها أو مضايقتها خاصة وهي في هذه الحالة النفسية الصعبة، إلا أن بعض السجينات حاولن التخفيف عنها بالحديث إليها، لكن دون رد منها وتحول الصراخ والعويل إلى صمت مستمر من غادة التي امتنعت عن الطعام والشراب دون أن تعلن الإضراب.

وتابع المصدر أن السجن طبق إجراءات استقبال السجناء والسجينات على غادة إبراهيم، منها شرح التعليمات التي يجب اتباعها داخل السجن مثل مواعيد النوم والتريض، والعقوبات التي تواجه المسجون حال مخالفة التعليمات والقواعد.

اقرئي أيضًا :

بالصور.. حفيدة شريف منير تتعرض لحادث وتصاب في رأسها  

عمرو دياب يظهر بتاتو جديد في كليب "معاك قلبي"  

أحمد حلمي يكشف سر احتفاظه بـ "صباع روج" في جيبه  

"القرد بيتكلم" يتعرض لحرب شديدة وعمرو واكد يكشف تفاصيلها قريباً  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب