بعد صدور حكم بسجنها غادة إبراهيم تهدد بالانتحار

قررت محكمة جنح مستأنف دار السلام في القاهرة، تخفيف الحكم الصادر بحق الفنانة غادة إبراهيم من السجن ثلاث سنوات الى سنة واحدة بعد إدانتها بتهمة تيسير ممارسة الرذيلة.

 وقد ترحيلها الى سجن القناطر للنساء لتبدأ تنفيذ عقوبتها.

وكانت الفنانة قد حصلت على حكم مبدئي بالبراءة بعد أن ادعت بأن البلاغ المقدم ضدها هو بلاغ كيدي من إحدى الفنانات سببه الغيرة، إلا أنّ محكمة الإستئناف قبلت الطعن المقدم من النيابة وأصدرت حكماً ضدها بالسجن لمدة ثلاث سنوات مع إخضاعها للمراقبة لفترة مماثلة.

وقدمت غادة التماساً الى المحكمة للطعن بالحكم، وتم تخفيف الحكم لسنة واحدة وإغلاق الشقق الأربعة التي تملكها والتي كانت تستخدمها الفنانة لتسهيل الدعارة.

وكانت مباحث شرطة الآداب قد داهمت إحدى الشقق وألقت القبض على مجموعة من الفتيات في أوضاع مخلة، ليتبين من خلال التحقيقات بأن الشقة تعود للفنانة وأنها على علم بكل ما يجري داخل الشقق.

ومن ناحية أخرى، ستواجه الفنانة غادة ابراهيم خطر الشطب من سجلات نقابة الممثلين والمهن الفنية على خلفية إدانته بقضية أخلاقية من قبل المحكمة.

يذكر أن غادة هدّدت بالانتحار بعد صدور الحكم، وأصرّت على براءتها، إلا أنّ الحكم بات مبرماً، ولم يتبقّ أمامها سوى خيار واحد وهو القبول به.

اقرئي أيضاً:

بالصورة .. ياسمين صبري تفقد الكثير من وزنها

وفاة الفنان المصري فاروق الرشيدي

مصطفى قمر: هذه حقيقة علاقتي بمقتل شاب بكافيه بالقاهرة

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب