ليليا الأطرش تكشف عن مستحضراتها الجمالية

تتواجد الممثلة السورية ليليا الأطرش في سوريا حيث ستبدأ بتصوير دورها في الجزء الثاني من المسلسل البيئة الشامية "الغربال"، علماً أنها تقيم في الفترة الحالية في بيروت، بسبب الأزمة التي تتخبط في موطنها.

 

الماء... متى وكيف؟

تقول ليليا إنها أجبرت نفسها على شرب الماء، لا سيما بعد ان شاهدت تقريراً مفصلاً على إحدى الشاشات الأجنبية، يشير إلى أن عدم شرب الماء بكميات وفيرة وخاصة في فصل الصيف، يسبب الكثير من الأمراض، كما يؤثر على العيون والجلد، ومختلف مناطق الجسم الأخرى، لا سيما أن هذا الفصل يشهد ارتفاعاً شديداً في درجات الحرارة والرطوبة، ما يؤثر سلباً على البشرة. كما أن طبيبها المختص، نصحها بضرورة شرب الماء، طوال مختلف فصول السنة، وبخاصة أنها تتمتع ببشرة جافة، وهي تحتاج إلى الأوكسجين والماء أكثر من غيرها، خصوصاً في المنطقة المحيطة بالعينين والفم.

 

عدّة العناية بالجمال

 لذا، فهي تستعمل يومياً غسول الوجه GALATÉE CONFORT من Lancôme وهو منظف يحتوي على اللبن، كما يحتوي على مكونات مرطبة تعمل على إزالة السموم والشوائب بشكل نهائي. ويمنح بشرتها نضارة وانتعاشاً لافتين. كما تعتمد كريم  الترطيبEssence-In- Hydra Life Youth Essential من Dior، وهو كفيل بترطيب البشرة، كما يمنح لمسة ناعمة حريرية وبشرة متألقة، بعد أن تستعيد انتعاشها وليونتها وشبابها. وتلجأ ليليا أسبوعياً إلى ماسك خلوي مرطب لشد البشرة، من La Prairie، وهو يؤمن ترطيباً عميقاً ليشكل حاجزاً ليلي من فقدان الرطوبة. ناهيك أنها تطبق على كافة بشرتها، كريم لتنعيم وترطيب البشرة Smoothing Body Cream Moisturizes Scents Uplifts  من مجموعة Eau des Jardins  من Clarins.

 

أسرار الرشاقة

لا تؤمن ليليا بالماسكات الطبيعية، فالمنتجات الطبية كفيلة بتأمين كل مستلزمات البشرة، مهما كانت جافة أو دهنية أو مختلطة، إلا أن نوعية الغذاء تؤثر بطريقة مباشرة على البشرة، لذا يجب الانتباه إلى ما نتناوله يومياً، والابتعاد عن  الزيوت التي من شأنها أن تعرضنا إلى مشاكل نحن بغنى عنها. وتضيف أن النوم، عامل أساسي في الحفاظ على لشرة سليمة، خالية من التجاعيد والاحمرار، علماً أن نومها غير منتظم، وهي تحاول جاهدة، أن تنظم أوقات نومها، إلا أن الحالة النفسية التي تمر بها، جراء ما يحدث في سورية، يمنعها أحياناً من النوم مطولاً.

لا تحبذ الرياضة كثيراً، وإن قررت أن تمارسها، فقد تلجأ إلى رياضة المشي، أو السباحة.

تعترف ليليا أنها تتناول يوميا وجبة غذاء واحدة، وهذا أمر خاطئ، إلا أنها تأقلمت على هذه الوسيلة، التي تعتبرها مفيدة للحفاظ على جسم ممشوق.  

 

أضف تعليقا