موديلات ربيع 2017 جددي بها خزانتك

من ضمن مجموعات العطلات (ريزورت 2017) استطعنا أن نستخلص لكِ عدد من القطع التي تمثل إتجاهات موضة الربيع القادم، والتي ننصحك بأن تختاري منها ما يتماشي مع ذوقك وقوامك لتجددي بها خزانتك في الموسم المقبل.
1- البنطال الشارلستون
لا تترددي في إعتماده بلون قوي كالبنطال الأصفر الذي أحضرناه لكِ من مجموعة Adam Lippes، ونسقيه مع توب أسود أو أبيض.
2- الفستان المكون من طبقات
أختاريه بالطول الذي يتناسب مع ستايلك الشخصي، وبأكمام مصممة على شكل الجرس كما في تصميم ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.
3- التنورة المنقوشة
صيحة للجريئات، نسقيها كما في تصميم أليس + أوليفيا Alice + Olivia مع توب أبيض خاصة اذا ما كانت معتمده على خلفية بيضاء مطبعة بالرسومات وزينيها بشنطة Shopper باللون الفوشيا.
4- البدلة الكروهات
لإطلالاتك الرسمية في المكتب، وفي حال كانت مصممة بالأبيض والأسود مثل تصميم Altuzarra، فالأكسسوارات الحمراء ستكون الخيار المثالي لتزيينها.
5- التنورة الدنيم
شاهدناها كثيراً في مجموعات ريزورت 2017 ولفتتنا كثيراً القطعة الـ Midi من توقيع آندرو جن Andrew Gn، وننصحك بتنسيقها مع سترة جينز قصيرة لتضمن لكِ الدفء اللازم في طلعات المساء مع الأصدقاء في الربيع.
6- الجاكيت العسكري (الكاكي)
قطعة شبابية يمكنك إعتمادها على مدار اليوم وبأكثر من طريقة، شاهدي الموديل الذي رصدناه لكِ من عرض دار شانيل Chanel.
7- الفستان A Line
القطعة الأنسب لإطلالاتك النهارية أو للعطلات خاصة اذا كانت مصممة بخامة منسدلة ومريحة كما في تصميم كلوي Chloé، والتي ننصحك بإعتمادها مع شنطة Shopper باللون الذهبي وصندال أو حذاء باليرينا مريح.
8- التنورة التول
قطعة لم تعد مرتبطة بإطلالات المساء أو السهرات، فأصبحنا نشاهد الفاشينيستات العالميات وهن يتألقن بها في وضح النهار، أنتقيها بلون حيوي جرئ كالأصفر أو هادئ رومانسي كالوردي المبودر أو حتى أسود من وحي الموديل الذي أحضرناه لكِ من توقيع دار إسكادا Escada.
9- الفستان بالأكتاف البارزة
قطعة مثالية لصاحبات الأكتاف الكنزة، لا يفوتك مشاهدتها بتوقيع دار فندي Fendi.
10- البلوزة المزودة برباط عنق
صيحة تناسب المحجبات، أنتقيها بنقشات ملونة مثل التصميم الموقع بأسم دار لانفين Lanvin، وأعتمديها مع تربان أبيض لتجددي من ستايلك في الربيع.
11- التنورة البليسيه
لازالت متربعة على عرش الموضة، وقد أعجبنا التصميم الطويل الملون من توقيع ليلا روز Lela Rose.
12- التنورة بنقشة الحيوانات
قطعة تفيض فخامة وأنوثة لا يفوتك التأنق بها في تجمعات العشاء مع العائلة أو الأصدقاء، وحتماً الأكسسوارات السوداء، الحمراء، أو الذهبية ستلائمها كثيراً وستعزز من فخامتها.
13- الفستان بصيحة نقاط البولكا
يعود من جديد ليتصدر واجهة الموضة، نسقيه مع حزام عريض ملون كما في تصميم أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta.
14- البنطال الجينز المطرز
قطعة أساسية في خزانة الشابات الصغيرات، أعتمديه بموديل مستقيم كما في تصميم فالنتينو Valentino في حال كنتِ تتمتعين بقوام كمثري حيث سيساعدك على المحافظة على تناسق قوامك.
15- الجمبسوت واسع الأرجل
صيحة تليق بالمحتشمات والمحجبات، نسقيه مع كارديغان أبيض في حال أقتنيتي قطعة من وحي تصميم فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة