هكذا ردت ابنة الموسيقار هاني مهنا على أحمد الفيشاوي بعد أنّ غازلها

أصبحت الفنانة الشابة هنادي نجلة الموسيقار هاني مهنا حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تحدث عنها الفنان أحمد الفيشاوي ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة سي بي سي، وقال عنها إنها صاحبة قوام ممشوق وجميلة، لترد عليه منى قائلة "أيه دا الكلام دا مش هنا"، ظنًا منها أنه يغازل هنادي بكلمات غير لائقة، إلا أنه أوضح لها بعد ذلك أن هنادي قدمت معه أغنية دعائية لفيلم "القرد بيتكلم"، كما أنها صاحبة صوت مميز وتمتلك مستقبلًا جيدًا في عالم الفن.

وعلقت هنادي مهنا على ما قاله الفيشاوي قائلًا: "أعرف أحمد الفيشاوي منذ سنوات عديدة، حيث إن علاقتنا أسرية وتربط أسرته وأسرتي صداقة قوية، لذلك فهو بمثابة شقيقي الأكبر، حيث إنني أعرفه منذ أن كان عندي حوالي عشر سنوات.
وأوضحت هنادي أنها اعتادت على معاكسات أحمد لها، والتي تسعد بها لأنها تعرف نواياه، حتى إنه أصبح يعاملني في الفترة الأخيرة وكأنني ابنته، ودائمًا يقول لي "إنتي كبرتيني، أنا اللي مربيكي ودلوقتي بقيتي فنانة".

وأضافت هنادي أن تصريحات الفيشاوي عنها في برامج معكم من أفضل الأشياء التي حدثت لها خلال الفترة الماضية؛ لأن الفيشاوي لا يجامل أحدًا في العمل، كما أنه لديه خبرة كبيرة في عالم الفن، سواء كممثل أو كمطرب راب أو كمخرج أيضًا، فلديه خبرات إخراجية كبيرة.

تابعت هنادي أنها تعتبر الفيشاوي السند لها في الوسط الفني بجانب والدها الموسيقار الكبير هاني مهنا الذي يشجعها ولا يبخل عليها بالنصائح الكثيرة التي تنفذها طوال الوقت.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب