شيرين عبدالوهاب، تعود إلى روتانا، بعد انتهاء خلافاتهما

عادت المياه إلى مجاريها مرة أخرى بين شيرين عبدالوهاب وشركة الإنتاج الخليجية «روتانا»، وذلك بعد سنوات من الهجوم المتبادل بينهما؛ حيث هاجم كلٌ منهما الآخر بعد انتهاء التعاقد بينهما؛ حيث ستطرح شيرين عبدالوهاب أغنية سينجل قريباً، من إنتاج شركة روتانا بعد تصفية الخلافات.

وكانت شيرين عبدالوهاب قد انضمت إلى روتانا في عام 2007، وأبدت سعادتها بالتعاقد مع الشركة الأكبر في الوطن العربي، قبل أن تعود لتهاجم الشركة وتتهمها بأنها تحارب الفنانين المصريين، وتسعي لفرض الفن الخليجي على المنطقة العربية، وأن الشركة الخليجية تهدف لوضع الفنان الخليجي في المرتبة الأولى، ومن بعده الفنان اللبناني، وتضع الفنان المصري في المرتبة الأخيرة؛ حيث وصفت مطربي الشركة بـ«الغنم»، وطالبت المطربين المصريين المتعاقدين مع الشركة بتركها.

ورد سالم الهندي، رئيس شركة «روتانا» على شيرين عبدالوهاب وقال، إنها انطفأت إعلامياً، وهجومها مجرد محاولة منها للعودة للأضواء مرة أخرى؛ حيث استغرب من هجوم شيرين على الشركة التي أضافت لها الكثير حسب وصفه؛ مؤكداً أنه لا مجال للتصالح مع شيرين.

وستشهد الفترة القادمة طرح أغنية جديدة لشيرين، تنتجها شركة روتانا بعد التصالح بينهما؛ حيث اتفقت شيرين مع الشركة الخليجية على طرح أغنية سينجل بعنوان «هو ده»، والأغنية من ألحان أحمد زعيم، وكلمات رامي محمد، وتوزيع باسم منير، وتذاع حصرياً عبر «نجوم إف إم».

وكانت شركة روتانا قد تعاقدت مع شيرين عبدالوهاب لمدة 3 سنوات في عام 2007، وأنتجت للمطربة المصرية ألبومين لم يحققا النجاح المطلوب، ثم تركت المطربة الشركة وبدأت في مهاجمتها.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون