شاهد.. البوستر والتريلر الأول لفيلم أحمد عز الجديد "الخلية"

قامت الصفحة الرسمية لفيلم «الخلية»، الذي يقوم ببطولته أحمد عز، بنشر البوستر الأول للفيلم، الذي ظهر فيه عز وهو يرتدي ملابس القوات الخاصة المصرية ويمسك في يده برشاش ويطلق النار منه.

وعلى الرغم من أن الفيلم ما زال في مرحلة التصوير، ويتبقي فيه عدد كبير من المشاهد، فإنه منذ ساعات قليلة تم طرح التريلر الأول أيضًا، الذي ظهر فيه عز في أكثر من لوكيشن داخل الفيلم، حيث يتبقي له عدد من المناطق الأخرى التي سيتم التصوير بها، أبرزها عدد من مشاهد المطاردات بالسيارات في شوارع القاهرة.

وظهر في التريلر معه محمد ممدوح وكذلك سامر المصري الذي يقدم دور الإرهابي، وأمينة خليل التي تقوم بدور البطولة النسائية، ولم تظهر شخصية زوجة الإرهابي التي لم يستقر عليها المخرج طارق العريان حتى الآن بعدما اعتذرت عن تقديمه سما مبارك، واتضح من تريلر الفيلم أن تكلفته الإنتاجية ضخمة، حيث تمت الاستعانة بآليات عسكرية كثيرة ومشاهد تفجيرات كثيرة.

وسيتم تصوير الفيلم على مدار الأشهر القادمة، حيث يتبقى عدد كبير من المشاهد لن ينتهي تصويرها في وقت قصير، ومن المنتظر أن يتم طرح الفيلم في موسم عيد الفطر المقبل.

الفيلم من بطولة أحمد عز، محمد ممدوح، أمينة خليل، سامر المصري، عايشة بن أحمد، أحمد صفوت، أحمد صلاح حسني وريهام عبدالغفور، من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

https://www.youtube.com/watch?v=5WVQ4H8LLSM&feature=youtu.be

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون