علاج تساقط الشعر.. أضيفي هذين الزيتين إلى الشامبو الخاص بك!

مثل الكثير من النساء، تعانين من تساقط الشعر بين الحين والآخر لأسباب كثيرة. لذا، تجرّبين مختلف أنواع الأقنعة والأدوية والمستحضرات والمنتجات التي تساعدك على أن تضعي حداً لهذه المشكلة. لكن حان الوقت لتختبري وصفة جديدة طبيعية وسهلة التحضير. وفي هذه الحالة، يكفي أن تضيفي إلى الشامبو الخاص بك مكوّنين: زيت إكليل الجبل وزيت الليمون. وهكذا سينمو شعرك خلال مدة قصيرة جداً وسيصبح أكثر قوة وبريقاً ونعومة.  

لم يعد منع تساقط الشعر حلماً أو وهماً، بل أصبح حقيقة وخصوصاً من خلال تطبيقك الوصفات الطبيعية سهلة التحضير والتي تحتوي على الزيوت الأساسية.

إذاً، لا تترددي في أن تضيفي إلى روتينك اليومي تطبيق هذه الوصفة السحرية مضمونة النتائج. وفي هذه الحالة، تحتاجين إلى: 10 نقاط من زيت إكليل الجيل و10 نقاط من زيت الليمون والشامبو الخاص بشعرك.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

وبعد ذلك، إبدئي بتطبيق هذه الخطوات:

-أضيفي زيت إكليل الجبل وزيت الليمون إلى عبوة الشامبو الذي تستخدمينه لغسل شعرك.

-إغسلي شعرك بالشامبو كالمعتاد.  

ولا تترددي في أن تضيفي إلى وصفتك هذه محتوى بضع كبسولات من الفيتامين E. ولتفعلي ذلك، أفرغي هذا المحتوى في عبوة الشامبو المناسب لشعرك ثمّ اغسليه به ولا شكّ في أنّك ستحصلين على أفضل النتائج خلال وقت قصير.

فبعد مرور شهرين فقط، ستلاحظين أنّ شعرك أصبح أكثر سماكة وكثافة وقوة ونعومة.

 

 

فوائد كثيرة

تذكّري أنّ زيت إكليل الجبل يعزّز دورة فروة رأسك الدموية ويغذي بصيلات شعرك ويعمل على تقويته ويحسّن عملية نموّه بشكل ملحوظ.

أما زيت الليمون فهو يهدئ فروة رأسك ويخلصها من البكتيريا والالتهابات. كما أنّه يغذي شعرك ويحدّ من تكسره وتساقطه بشكل طبيعي. ويمكنك أن تستخدميه أيضاً من خلال إضافة نقطتين منه إلى القليل من زيت الزيتون وتدليك فروة رأسك بالمزيج ثمّ تركه لمدة 30 دقيقة بعد تغطيته بمنشفة دافئة. وننصحك أيضاً بأن تضيفي إلى 15 نقطة منه كوباً من اللبن الزبادي الطبيعي وأن تطبقي المزيج على أطراف شعرك لمدة 15 دقيقة قبل أن تغسليه جيداً.  

اقرئي أيضاً

 
للمحجبة: كيف تستخدمين الثوم لعلاج تساقط الشعر؟
 
علاج تساقط الشعر يكمن في غذائكِ

وداعاً لمشاكل القشرة وتساقط الشعر مع نبتة السدر

 

 

أضف تعليقا