أفكار لارتداء الـ"كارديجان" الشتويّ بأناقة

يعدّ الـ"كارديجان" من أهمّ القطع الأساسيّة التي يجب توفّرها في خزانة كلّ فتاة وسيّدة، خاصّة المحجّبة، فهو يتلاءم مع جميع فصول السنة، ولكن مع الحرص على اقتناء خامات متعدّدة منه تناسب كلّ فصل. مصمّم بأشكال وموديلات مختلفة تناسب الأعمار كافّة، غير أنّ القليل من السيدات يُجِدن طريقة ارتدائه خاصّة الشتويّ منه، وهذا ما سنطلعكِ عليه من خلال هذه الأفكار والنصائح:
1- تجنّبي ارتداء الـ"كارديجان" الذي يتميّز بشكله الواسع مع بنطلون واسع، نسّقيه مع بنطلون جينز ضيّق بلون داكن، وTop أو بلوزة Slim.
2- يمكنكِ الاعتماد على الـ"كارديجان" وجعله القطعة الأساسيّة في إطلالتكِ باختيار قطعة منقوشة منه. وإذا كنتِ تميلين إلى البساطة فننصحكِ باختيار قطعة محايدة معه.
3- إذا كنتِ من اللّواتي يفضّلن ارتداء الفساتين القصيرة في الشتاء، فلا تتردّدي في تنسيقها مع "كارديجان" فضفاض وحذاء رياضيّ لستايل دافئ وأنيق.
4- اذا رغبتِ في ارتداء "كارديجان" سادة، فجرّبي ارتداء Top منقوش أو مقلّم معه لتكون إطلالتكِ أكثر حيويّة.
5- نسّقي الـ"كارديجان" الطويل الذي يصل إلى الكاحل مع تنّورة أو بنطلون من الجينز. سيمنحكِ إطلالة فخمة وراقية.
6- يمكنك ارتداء الـ"كارديجان" الذي يصل طوله إلى الوسط مع فستان طويل حتى يظهر شكله وطوله بشكل مميّز، لكن تجنّبي ارتداءه مع بلوزة أو Top طويل.
7- اذا أردتِ ارتداء الـ"كارديجان" في المساء، يجب أن يكون بلون غامق مع بلوزة من الحرير بيضاء من عدّة طبقات وبنطلون من القماش أسود اللّون، أو بلون يتلاءم معه.
8- يمكنكِ استخدام الحزام لتزيين الـ"كارديجان". كلّ ما تحتاجين إليه هو قميص، أو Top سادة مع "كارديجان" سميك وحزام سميك، أو حزام رفيع مع "كارديجان" خفيف.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة