شريهان ترثي الشاعر سيد حجاب بكلمات مؤثّرة

نشرت الفنانة شريهان صورة مؤثرة جدًأ، تجمعها مع الراحل الشاعر الكبير سيد حجاب، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستقرام" معزيّة جمهورها بتوأم روحها بعد معاناته مع مرض سرطان الرئة.
وبدأت شريهان رسالتها المؤثرة بالدعاء لابنة الفقيد وأرملته بالصبر قائلة: أسأل الله تعالى أن يربط على قلبي وعلى قلب حَبيبَتي ريم سيد حجاب، وعلى قلب حبيبتي وصديقتي زوجتك السيدة العظيمة مرفت الجسري، وعلى قلوب أشقائك وجميع أفراد أسرتك الكريمة ومحبيك في مصر والعالم العَربي بالسكينة والصبر والإيمان".
أضافت: أسأل الله تعالى أن تكون نفسك الآن مطمئنة في رحمته وسلامته وسلامه، وأن تكون بإذن الله راضية مرضية، وأن يقر عينك برؤيته سبحانه وتعالى ورؤية رسولنا الكريم محمّد صلى الله عليه وسلم.
تابعت شريهان قائلة: رحمة الله عليك يا حبيبي يا عاشق وطنك وشعبك وعروبتك، يا من كنت شاعرًا بأبسط ولأبسط مواطن في وطنك والوطن العربي، رحمة الله عليك يا من كان لا يشغلك غير الحياة الكريمة لكل إنسان وإنسانية الإنسان.
واختتمت بقولها: إِنَّ للَّهِ مَا أَخَذَ، وَلَهُ مَا أَعْطَى، وَكُلُّ شَيْءٍ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمَّى؛ اللَّهُمَّ اغْفِرْ له وَارْحَمْهُ، وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ، وَارْفَعْ دَرَجَتَهُ فِي الْمَهْدِيِّينَ، وَاخْلُفْهُ فِي عَقِبِهِ فِي الْغَابِرِينَ، وَاغْفِرْ لَنَا وَلَهُ يَا رَبَّ الْعَالَمِينَ.. رحمة الله عليك يا رائع المصرية، يا شاعري ومبدعي وصديقي وحبيبي وتوأم روحي سيد حجاب".
يذكر أن الشاعر سيد حجاب سافر إلى فرنسا للعلاج بنصيحة من شريهان وفي نفس المركز الطبي الذي يتابع حالتها الصحية، ولكنه عاد للقاهرة مؤخراً بعدما تأكد أن المرض اللعين انتشر بالرئة وأنه في المراحل الأخيرة، وتوفي مساء أمس في مستشفى المعادي العسكري عن عمر 76 عاما.

اقرئي أيضاً:

هيثم شاكر: خائف من تجربتي التمثيلية الأولى وغادة عبدالرازق تدعمني

مكالمة هاتفية قطعت الصداقة بين إيهاب توفيق وعمرو دياب

بالصورة ... عمرو دياب يحضر فيلم "القرموطي في أرض النار" ويشيد به

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب