الأخطاء التي يرتكبها برجه ..بسبب إعجابه الشديد بك

عندما ينجذب الرجل الى إمرأة فهو عادة يحاول كل ما بوسعه لكسب ودها. الرغبة الكبيرة هذه تجعله أحياناً يتصرف بإندفاع أو بشكل لا يشبه شخصيته وبالتالي يرتكب الاخطاء التي تجعل المرأة التي يسعى خلفها تعيد النظر في اختياره.

 

لكن بعض الاخطاء عليك تجاهلها لانه لا يرتكبها سوى لانه معجب بك. الابراج ستكشف لك هذه الاخطاء كي لا تظلمي برجه وتتجاهلي واقع انه معجب بك بجنون.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

تخرجين مع الحمل في موعد «شبه ناجح» وستجدينه يقوم بوضع الكثير من الخطط. إعجابه الشديد بك سيجعله يبدأ بالقيام بوضع خطط بالجملة، تارة يريد ان يعرفك على شقيقته وطوراً يريد منك الذهاب معه في مغامرة وحتى قد يقوم بدعوتك لحفل زفاف احد اقاربه. قد تشعرين بان السرعة التي يسير بها لا تناسبك وقد تخيفك، لكنه يتصرف كذلك لانه معجب ويريد كسب ودك.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الرجل الثور يغار من حبيبك السابق رغم انك لم تتحدثي معه بالامر ولم تقومي بإلكشف عن اي تفضيل كان . بالنسبة اليه الامر اكثر من قدرته على الاحتمال، فهو معجب بك بشدة لكنه وفي الوقت عينه يدرك بان قلبك كان ملكاً لاخر وانه كان اقرب المقربين اليك. تصرفاته هذه قد تنفرك حالياً لكنها نابعة من اعجابه ولكن ما عليك معرفته ان غيرته الحالية هي لمحة بسيطة عما هو قادم لاحقاً.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

سيتحدث عن نفسه طوال الوقت.. ستودين لو تقولي جملة ما خلال المحادثة لكنه لن يصمت. سيتحدث عن كل شيء، حياته السابقة، وظيفته، مواهبه، وحتى علاقاته السابقة. حين تكتشفين بانك تعرفين كل شيء عنه فهذا دليلك انه معجب بك بشدة.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

عندما يقوم السرطان بدعوتك لموعد ما وتقومين بابلاغه بانه لا يمكنك في ذلك اليوم بعينه فحينها سيتوقف عن المحاولة والسؤال. ستشعرين بانه يظن بانك لا تستحقين الجهد لكنه في الواقع معجب بك بشدة وهو حالياً يعاني بصمت لانه يظن بان «إنشغالك» هو حجة لانك غير معجبة به.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد من الابراج التي عادة تحصل على ما تريده لكن حين يجد نفسه ينجذب اليك فهو يشعر بأنه فقد السيطرة على مجريات الامور. حين يتصرف بشكل لا يشبه شخصيته ويصبح متوترا ويبدأ بالحديث عن بطولاته السابقة مع النساء فهو معجب بك بشدة. غالبية النساء ترفض الاسد بسبب مقاربته هذه لكن ما يقوم به في الواقع هو بسبب اعجابه الشديد.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

عندما ينجذب اليك العذراء فهو سيتعامل معك بازدراء مضاعف.. عندها ستتعاملين معه ببرود بالغ لكنه في ذلك الوقت سيقوم بتحليل كل ما يتعلق بك وكل ما تقولينه وما لا تقولينه

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان لا يملك اي خطة تذكر.. بالنسبة اليه هو يأمل ان تسير الامور على خير ما يرام من تلقاء نفسها. من الابراج التي لا يمكنها حسم امرها وعليه فهو سيسألك عما تريدين فعله مراراً وتكراراً، فقط حاولي الا تطرحي السؤال نفسه عليه. لذلك حين يرتفع مستوى تردده فهو يحاول إبلاغك بانه معجب بك بشدة.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب سيتصرف كما لو كان الرجل الاكثر إثارة على الكوكب. سيحاول ان يبرز صورة الرجل القوي الذي يتصرف كما لو كان سيد «القطيع». المشكلة ان هذا النمط من التصرفات عادة ما ينفر النساء لكن هذه هي قناعة العقرب..فهو يظن ان ابراز مواهبه بهذه الطريقة هي أفضل تعبير عن الاعجاب

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

عندما ينجذب القوس اليك فهو ستصرف كما لو كان مراهقاً. سيحمر خجلاً وسيتصرف بشكل فوضوي وعشوائي ودائما سيقول الامور الخاطئة. في حال كانت المرأة من النوع الذي لا يصبر كثيراً فعادة ما تتخلى عنه بسرعة.. لكن كل ما يحاول القوس قوله هنا انه معجب بك بجنون.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

عندما يشعر الجدي بالإنجذاب الشديد تجاهك فحينها سيصبح بارداً جداً وصارماً. الجدي أصلاً من الابراج المتزمتة التي لا تعرف كيف تتعامل مع الامور بخفة، لكنها تتصاعف حين يشعر بمشاعر الاعجاب.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الرجل الدلو عادة ذكي ومرح ومثير جداً للإهتمام، لكن حين ينجذب اليك سيتعامل معك كما لو كان يعيش على كوكب اخر. اي ستجاهل وجودك كلياً وسيشغل نفسك باي تفصيل تافه كي لا يتواصل معك.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت وحين يشعر بالانجذاب الشديد فهو يرتكب الخطأ القاتل بتحويلك الى صديقته المفضلة. وبما انك لا تعرفين قراءة العقول فلا سبيل لمعرفة ما ان كان فعلاً معجب بك ام انه يعتبرك صديقة فعلاً.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات