تسريحات شعر مناسبة لفستان الزفاف

" ليس كلّ ما يعجبنا يناسبنا" هذه قاعدة قليلات من يتّبعنها في عالم الموضة خاصّة العروس. فمن أولى اهتمامات العروس الفستان الأبيض الذي حلمت بارتدائه في هذا اليوم الكبير، لكنّها تغفل عن الكثير من التفاصيل الدقيقة من بينها تسريحة الشعر الملائمة لثوبها. فخامة قماش الفستان، طول الطرحة، قصّة الياقة جميعها أمور يجب أخذها بعين الاعتبار أثناء اختيار تسريحة الشعر، هذه الأخيرة تخفّف أو تزيد من رونق الفستان وكذلك العكس صحيح. إليكِ بعض النصائح من خبراء الموضة لتتقيّدي بها أيّتها العروس أثناء اختيار تسريحة شعركِ التي ستتوّج إطلالتكِ في يوم العمر.

1.إذا كان فستانكِ يتّصف بتفاصيل كثيرة على الصدر والظهر كالأزرار الحريريّة المتقاربة والصدر المشكوك بالخرز والكريستال، فمن اللّائق أن ترفعي شعركِ بطريقة أنيقة وملائمة تسمح بالكشف عن تفاصيل الفستان وتزيد من جاذبيّة التسريحة.

2.أيضاً لا بدّ أن تأخذي بعين الاعتبار نوعيّة شعركِ، فإذا كان شعركِ حريريّاً ومنسدلاً فمن المثير أن تختاري فستانكِ من الحرير والأورغانزا وتسريحات الشعر المتموّجة والمجعّدة لخامة الدانتيل مع مراعاة شكل الوجه.

3.الأخذ بنصيحة مصفّف الشعر مسألة ضروريّة للغاية، لأنّكما معاً تحدّدان التسريحة الأكثر ملاءمة للفستان من خلال بروفات متنوّعة مع الأخذ بعين الاعتبار مكان الحفل، سواء كان في قاعة مقفلة، حديقة أو شاطىء.

4.أخيراً ينصح خبراء الموضة أن تختار العروس تسريحة لا تغيّر من ملامحها ومن شخصيّتها لتحافظ على صورتها الحقيقيّة أمام الحضور ولتشعر بالراحة والثقة. كما لا يفترض بكِ اختيار قصّات فساتين لم تعتمديها من قبل لتعزيز شعوركِ بالراحة ولتكون حركتكِ طبيعيّة وتشعري بالرضا طيلة الحفل.

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات