توقّعات الأبراج لأسبوع 30 يناير 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 30 يناير 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

أسبوعٌ واعد للعلاقات الزوجيّة، يحفّزك خلاله كوكب الحبّ، الزهرة، على تذوّق الرومانسيّة برفقة مَن يحبّه قلبك، دون القلق على الغد وشؤونه؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تقبلين بما دون العلاقة الجدّيّة والبنّاءة. مهنيّاً، تتاح أمامك فرصٌ مهمّة: ركّزي على صقل صورتك المهنيّة، التي تشكّل تذكرتك إلى الشراكات الناجحة. صحّياً، ما عليك سوى مراقبة نظامك الغذائيّ وممارسة الرياضة.

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2017

 

برج الثور

مع تشكيل كوكب عطارد تحالفاً إيجابيّاً مع برجك، تختبرين علاقة زوجيّة منسجمة ونشطة، لكنْ تميلين إلى مقاربتها بمثاليّة قد ترهق رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأخيراً أصبحت مستعدّة لحصر خياراتك، مع ذلك تأكّدي من أنّ الحبّ ليس من طرفٍ واحد. مهنيّاً، تنصحك النجوم بتكثيف تواصلك مع محيطك وتعزيز دائرة علاقاتك العامّة. صحّياً، مناعتك ضدّ البكتيريا والفيروسات عالية.

توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2017

 

برج الجوزاء

تبدئين صفحة جديدة في حياتك الزوجيّة، قائمة على الاعتدال، وبنتيجتها مثمرة على المدى البعيد. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، ففي انتظارك أسبوعٌ واعد من حيث العروض أو الاعترافات الرسميّة. مهنيّاً، استفيدي من موقع كوكب المشتري الفلكيّ لوضع أفكارك قيد التنفيذ أو لدعم أدائك بوسائل جديدة. صحّيّاً، استمتعي بنشاطاتك هذه الفترة، مع الحرص على عدم استنفاد كامل طاقتك.

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2017

 

برج السرطان

تدفعك بعض التساؤلات إلى الوقوف على خاطر رفيق دربك والإصغاء إلى حاجاته وآرائه، حرصاً على سلامة علاقتكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيثير كوكب عطارد مثاليّتك العاطفيّة: تبذلين جهداً لإثبات إعجابك للآخر. مهنيّاً، استفيدي من قدرتك الإقناعيّة العالية وتدخّل أشخاص من ذوي السلطة لعرض مقتراحاتك أو التقدّم بطلب عمل. صحّياً، تنعمين بمناعة وصلابة تُحسدين عليهما.

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2017

 

برج الأسد

تعيد التأثيرات القمريّة بعض المشاكل الزوجيّة إلى الواجهة، التي لا تشكّل عائقاً أمام علاقتك برفيق دربك، إنّما تُنذِر بضرورة تعميق التواصل بينكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تلتقين بالرجل المنشود، خصوصاً خلال السفر. مهنيّاً، تدعم النجوم الصفقات التجاريّة وتوقيع المعاهدات، كما وأيّ عمل ذي صلة بالفنادق والمطاعم. صحّياً، طاقتك في أوجها، اعتدلي في استهلاكها للاستفادة منها.

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد 2017

 

برج العذراء

تَعِدك حركة الكواكب بأسبوعٍ رومانسيّ بامتياز، تتقرّبين خلاله من شريك حياتك، بعد فترة حسّاسة مررتما بها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأمامك أيّامٌ جيّدة، شرط السيطرة على غرائزك وانجذابك إلى المظاهر. على الصعيد المهنيّ، ينبغي عليك إثبات فعّاليّتك في العمل، وعليه استغلّي تأثيرات كوكب عطارد للمبادرة وإبراز قدراتك الإبداعيّة. صحّياً، يدفعك كوكب زحل إلى الإفراط في شهيّتك.

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2017

 

برج الميزان

بدعمٍ من كوكب بلوتو، تتمكّنين من إرساء الاستقرار في علاقتك الزوجيّة، خصوصاً إذا كنت من مولودات العشريّة الثانية. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيبتسم لك الحبّ عبر شخصٍ من ثقافةٍ أخرى. مهنيّاً، نظّمي أولويّاتك وجدول أعمالك وضعي خططك قيد التنفيذ، للتقدّم بفعّاليّة في المجال أو المنصب الذي تشغلينه. صحّياً، اطردي عنك الأفكار التشاؤميّة من خلال النشاطات الترفيهيّة.

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2017

 

برج العقرب

تخيّم أجواء الحبّ على حياتك الزوجيّة، وتغدقك بالحنان والدفء، إلّا إذا كنت من مولودات العشريّة الثانية. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فبحماسٍ تنفتحين على الآخر خلال لقاءاتك الاجتماعيّة المكثّفة هذا الأسبوع. مهنيّاً، تتاح أمامك فرص أو عروض عليك استغلالها بفطنة: ادرسي خطواتك جيّداً وأبرزي جانبك التفاوضيّ. صحّياً، حصّني جسمك ضدّ الالتهابات والحركات الفجائيّة.

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2017

 

برج القوس

تنبضين جاذبيّةً كفيلة بإعادة شرارة الشغف إلى زواجك، مع ضرورة الحرص على عدم إثارة غيرة رفيق دربك بجاذبيّتك هذه. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تشرفين على الانخراط في علاقة سرّيّة أو تكبتين مشاعرك تجاه شخصٍ يكنّ لك الإعجاب. مهنيّاً، يشجّعك كوكب عطارد على اتّخاذ خطوات جريئة في عملك، ما قد يؤجّج حسد محيطك. صحّياً، تتمتّعين بحيويّة تخوّلك القيام بعدّة مهامّ معاً.

توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2017

 

برج الجدي

مرّةً جديدة تضعين حياتك الزوجيّة نصب عينيك، حيث يكون الشغف نصيبك، إلّا إذا كنت من مولودات العشريّة الأولى. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فإنْ بدأ اليأس يتسلّل إلى كيانك، ثقي بأنّ هذا الأسبوع محمّلٌ بالانفراجات. مهنيّاً، تشعرين بالسكينة والاستقرار في عملك، من دون أيّ عراقيل تُذكر. صحّيّاً، تستعيدين حيويّتك وتفاؤلك بفضل تأثيرات كوكب أورانوس على برجك.

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لعام 2017

 

برج الدلو

يكلّل الانسجام والسكينة علاقتك برفيق دربك، إلّا في حال كنت متزوّجة حديثاً، حيث تميلين إلى توقّع الكثير من شريك حياتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تنجذبين إلى حبٍّ مستحيل. مهنيّاً، فترة مثاليّة لتوسيع دائرة علاقاتك خارج نطاق محيط عملك الضيّق، ويكون السفر إحدى الوسائل لتحقيق ذلك. صحّياً، مع كوكب بلوتو في فلكك، تجنّبي التوابل والصلصات الغنيّة، حرصاً على كبدك.

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2017

 

 

برج الحوت

لن تنجح علاقتك الزوجيّة في هذه الفترة إلّا إذا قاربتها بحسٍّ واقعيّ يتوافق مع رؤية رفيق دربك للأمور. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تلتقين، بدعمٍ من التأثيرات القمريّة، بالرجل الذي يحاكي مُثلك العاطفيّة: المهمّ ألّا تصدّيه بكبريائك. مهنيّاً، يرتبط مستقبلك البعيد باستثمارك الجدّيّ في الفرص التي تتاح أمامك هذا الأسبوع. صحّياً، تتألّقين نضارةً ونشاطاً يليقان بالنشاطات في الهواء الطلق.

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2017

للمزيد حول توقعات الأبراج لعام 2017:

 توقّعات الأبراج الصينيّة لعام 2017 من ماغي فرح

أي أبراج ستدخل القفص الذهبي عام 2017 حسب ماغي فرح؟

ماذا تحمل سنة 2017 من حظوظ في الحبّ والمهنة والصحّة؟

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات