للمرة الأولى في الشرق الأوسط تفخر شركة نوكس الإعلان عن تقديم خبرتها الفرنسية العريقة في مجال الجمال وخدمات السبا في قلب إمارة دبي وذلك على نخلة جميرا.

 

وعن هذا الحدث تقول أليزا جابيز الرئيسة والمديرة التنفيذية لنوكس: "أنا فخورة جداً لأن فندق سوفيتل النخلة وهو أحد أفخم فنادق دبي اختار نوكس سبا ليقدم لزبائنه تجربةً مذهلة تجمع بين قوة الطبيعة والخبرة الرفيعة والأجواء الرائعة في آنٍ واحد. إنها المرة الأولى التي سيوفر فيها نوكس سبا خدماته في الشرق الأوسط وأعتقد أن So Spa بأجوائه المميزة هو المكان المثالي لاكتشاف علاجاتنا وخدماتنا."

 

يوفر So Spa للرجال والسيدات معاً أجواء في غاية الهدوء والسكينة ضمن السبا الذي يمتد على مساحة 2500 متر مربع بفضل تصميمه المترف الذي يتضمن حدائق غناء بشكل نباتات طبيعية منسدلة عامودياً على الجدران. وفي هذا المكان المميز سيقدم نوكس سبا للمرة الأولى في المنطقة خدماته المميزة في غرف العلاج الـ28 التي يضمها So Spa. وتشمل هذه الخدمات العناية بالوجه والجسم والمساجات*. وبفضل استخدام تقنيات خاصة ومنتجات نوكس الفعالة ذات التأثير الحسي الرائع على البشرة والعناصر الطبيعية الفعالة سيتمتع الزبائن بتجربةٍ تجدد حيويتهم وتبعث السكينة في نفوسهم.

 

وعن هذا الافتتاح تقول بياتريس ديلاهاي المديرة العامة لنوكس الشرق الأوسط: "من دواعي سرورنا جلب خبرة نوكس الطويلة في مجال الجمال الفرنسي وخدمات السبا إلى المنطقة. السيدات هنا لديهن توقعات عالية فيما يتعلق بروتين السبا والعلاجات التي تقدم فيه، ونحن سعداء بمشاركة خبرة نوكس في هذا المجال مع زبوناتنا الوفيات في دبي. ورأينا أن فندق سوفيتل النخلة في دبي هو الشريك المثالي بفضل موقعه الراقي وفريق عمله المحترف وأجوائه المميزة وحدائقه الجميلة."

 

So Spa في فندق سوفيتل النخلة، دبي

اكتشفوا عالم نوكس في So Spa ضمن أجواء خيالية

 

يعتبر سبا So Spa الحائز على العديد من الجوائز والواقع في فندق سوفيتل النخلة في دبي حديقةً غناء بكل معنى الكلمة، ويمتد السبا على مساحةٍ تزيد عن 2500 متر مربع ويضم العديد من غرف العلاج ومناطق مخصصة للاسترخاء بحيث لن ترغبون في المغادرة أبداً! يقدم السبا لزبائنه تجربةً تغمرهم بالرفاهية بفضل الأجواء الطبيعية الراقية والديكورات المميزة والحدائق العامودية المصممة على يد عالم النباتات الشهير باتريك بلانك والتي تنسدل على مسافةٍ تزيد عن كيلومتر وتعكس الجمال الأزلي للحدائق الاستوائية الساحرة. سيحظى الضيوف بتجربةٍ تفصلهم عن ضجيج العالم الخارجي وتمنحهم السكينة مع باقةٍ من علاجات الجمال الفرنسية الفاخرة ضمن أجواء غايةٍ في الهدوء.

 

يعيد هذا السبا تعريف معنى التجدد والاسترخاء من خلال تصميمه الرائع الذي يضم 28 غرفة علاجٍ مريحة وحمامات مطرية تشعركم أنكم ضمن أجواء طبيعية وغرف ساونا منفصلة للرجال والنساء ونافورة ثلج حديثة. ولتنغمسوا أكثر في أجواء الراحة والاسترخاء يوفر سبا So Spa 4 كبائن خارجية مصممة لتوفير مجموعةٍ من خدمات السبا في الهواء الطلق. وتلعب المياه دوراً كبيراً في تصميم السبا ولهذا تتوفر مجموعة من بركات السباحة المختلفة للاختيار منها مثل بركة الغطس الباردة وبركة المياه المعدنية وبركة السباحة الخارجية.

 

ومع انضمام نوكس إلى سبا So Spa في سوفيتل النخلة في دبي ستحظون بتجربةٍ أغنى تدلل بشرتكم وحواسكم باستخدام مستحضرات نوكس الرائعة المصنوعة في فرنسا.

 

ويعتبر سبا So Spa في سوفيتل النخلة في دبي السبا الأول في الشرق الأوسط الذي يقدم علاجات نوكس سبا التي تعتمد بشكلٍ رئيسي على العناية ببشرة الوجه والجسم من خلال مساجات* خاصة وفريدةٍ من نوعها باستخدام مستحضرات نوكس ذات الأداء العالي والحائزة على الكثير من الجوائز. جميع منتجات نوكس مصنوعة من المواد الطبيعية وتوفر تجربةً حسيةً مميزة تحرك المشاعر بفضل تركيبتها الناعمة وروائحها العطرة. اذهبوا في رحلةٍ حسيةٍ مذهلة مع حركات التدليك اليدوية المحترفة والمنتجات الفعالة. 

 

ويعلق المدير العام لفندق سوفيتل النخلة كريستوف شنايدر: "يسرنا الإعلان عن شراكتنا مع نوكس ونفخر بكوننا السبا الأول في المنطقة الذي يستضيف هذه الماركة المتناغمة مع فلسفة So Spa التي تجمع بين غنى الطبيعة والعلاجات الفريدة التي تعتني بالروح والجسد."

 

العلاجات

تتوزع علاجات نوكس سبا في So Spa على 4 فئاتٍ مختلفة هي: الوجه والجسم والمساج* و نوكس Escapes، إضافةً إلى العلاجات المصممة خصيصاً لـ So Spa والتي تستخدم الحمامات المطرية وخصائص التنظيف وطرد السموم.

 

علاجات الوجه

جميع علاجات الوجه لدى نوكس سبا يسبقها مساج تمهيدي للجسم*. بعد تشخيص حالة البشرة ونوعها تتم إزالة المكياج بالكامل ثم تقشير البشرة بواسطة سكراب "4F" Radiance Booster Scrub الحصري المكون من 18 نبتة وزيوت أساسية، وأخيراً يخضع الوجه لمساج* خاص يعيد التناغم والحيوية إلى البشرة.

 

علاجات الجسم

تبدأ جميع علاجات الجسم لدى نوكس سبا بجلسة تقشير بواسطة سكراب "4F" Radiance Booster Scrub الذي يجمع قوة الورود وأوراق النباتات والفاكهة والألياف مع فوائد 18 نبتة والزيوت الأساسية. وبفضل تقنيات وحركات التدليك الخاصة سيحرر هذا العلاج جسدكم من التوتر ويشعركم بالاسترخاء كما سيضفي لمسة من النعومة على البشرة.

 

مساجات نوكس ®

انسوا كل مشاغلكم واسمحوا لخبراء وخبيرات التدليك في So Spa بتخليصكم من التوتر من خلال حركات خاصة تطبق الضغط المناسب لكم (خفيف أو عميق) وذلك باستخدام زيت الجسم الشهير من نوكس Huile Prodigieuse® ذي الرائحة الجميلة والذي يبعث فيكم شعوراً بالراحة والسكينة.

 

نوكس Escapes

خذوا وقتاً للاستمتاع بتجربة صفاءٍ وجمال لوحدكم أو مع من تحبون. تتألف خدمات نوكس Escape من مجموعةٍ من العلاجات: للوجه أو للجسم أو مساجات*. أغمضوا عيونكم واستعدوا لرحلةٍ من الاسترخاء والهدوء.

 

علاج نوكس الخاص للجسم "تحت المطر"

 

صُمِّم هذا العلاج خصيصاً لسبا So Spa في فندق سوفيتل النخلة في دبي، ويعمل هذا المساج* على إعادة الحيوية والنشاط إلى البشرة من خلال طرد السموم منها. ويجمع هذا العلاج بين خبرة نوكس سبا والفوائد الرائعة للحمام المطري الذي يحفز ويوقظ خلايا البشرة بفضل دفق المياه الذي يمكن التحكم بقوّته.

 

هذا العلاج الرائع يبعث على الاسترخاء ويترك البشرة بغاية النعومة بفضل سكراب نوكس الطبيعي الأيقوني 4F الذي يقدم فوائد الورود والفاكهة وأوراق النباتات والألياف، كما يساعد هذا العلاج على طرد السموم من البشرة بفضل حركات التدليك الخاصة التي تركز على الخطوط الطولية في منتصف الجسم. خلال هذا العلاج، سيتم تعريض الجسم إلى تيارٍ ناعمٍ من الماء الدافئ مما سيضفي شعوراً من السكينة والراحة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من سبا

4
سبا
البحر الميت ليس الأكثر ملوحة في العالم!

يُعرف البحر الميت كونه أعمق بحيرة شديدة الملوحة في العالم أجمع، كما أنّه النقطة ال...

10
سبا
بالصور: جويل ماردينيان في مدينة سان تروبيه الساحرة

تستمتع جويل ماردينيان بوقتها على ساحل الريفييرا الفرنسي، وتحديداً في مدينة سانتروب...

6
سبا
جورجيا.. الوجهة المفضلة لعشاق الطبيعة والآثار

هل ترغبين بزيارة بلد جديد حيث القمم الجبلية مغطاة بالثلوج، والكهوف في قلب أحضان ال...

4
سبا
نصائح لسفر ممتع خاصّة بالـ"جميلة" من روان بن حسين

تعرف المدوّنة الكويتيّة روان بن حسين بحبّها للسفر وشغفها في التعرّف على مناطق جديد...

8
سبا
أفضل الأماكن السياحية في بانكوك

تايلاند، هي تلك الرقعة من الأرض الواقعة جنوب شرق آسيا؛ حيث الطبيعة الساحرة، الشواط...

4
سبا
بالصور تعرف على 4 حدائق ساحرة في 3 دول أوروبية

بإمكان الفرد أن يزور العديد من الحدائق الجميلة حول العالم، ولكن هناك 4 حدائق تقع ف...

7
سبا
جزيرة عائمة بألوان الباستيل في الفيليبين

 "جنّة الباستيل"، هذا ما يطلقه البعض على جزيرة Inflatable في "خليج سوبيك" Sub...

2
سبا
علاجات "ليندا ميريديث" في "ذا سبا" في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

انضمّت علامة "ليندا ميريديث" إلى قائمة العلاجات المرموقة في "ذا سبا" في فندق بلازو...

1
سبا
أفضل الأماكن لممارسة رياضة الجري في دبي

هل هنالك ما هو أفضل من رياضة الجري لبدء نهاركِ بنشاط أو لاختتام يومكِ بعد ساعات طو...