بالفيديو: طرق مميّزة لفرق الشعر

شعركِ قصير؟ هذا لا يعني أنّ هناك تسريحة واحدة فقط يمكن اتّباعها، هناك العديد من الطرق من شأنها أن تحدث فَرقاً في إطلالتكِ من بينها فِرق الشعر. متوسطيّ، جانبيّ والكثير من الطرق التي يمكن ابتكارها في هذه الخطوة البسيطة قد تغيّر من شكل قصّة شعركِ وملامح وجهكِ أيضاً وستسعفكِ عندما ترغبين بالتجديد.

من المنتصف

هي الطريقة الاعتياديّة حيث ينسدل الشعر من الجانبين، يليق هذا الفرق بصاحبات الوجه المستدير اللّواتي يبحثن عن تسريحة تمنحهنّ وجهاً بيضاويّاً.

من المنتصف مع خصلة جانبيّة

قومي بفصل شعركِ من المنتصف بالطريقة المعتادة، استخدمي إصبعكِ لصنع فرق جانبيّ وأخذ خصلة أماميّة رفيعة إلى الجانب الآخر. خطوة بسيطة لكنّها ستمنح شعركِ تسريحة أنيقة.

فرق الـ T

افصلي شعركِ من المنتصف إلى الخلف. ضعي إصبعكِ في منتصف الفرق، اسحبيه لأسفل باتّجاه الأذن اليمنى، ثمّ ارفعي خصلة الشعر للخلف. كرّري العمليّة بسحب إصبعكِ لأسفل باتّجاه أذنكِ اليسرى مع رفع الخصلة إلى الخلف أيضاً.

ارفعي هاتين الخصلتين معاً إلى أعلى وكأنّكِ ستقومين بربطهما على شكل ذيل فرس، مشّطيهما لأسفل لمنحهما حجماً مضاعفاً، ثمّ دعي الخصل تنهدل بشكل طبيعيّ.

أخيراً قومي باستخدام Spray خاصّ للشعر.

الفرق الجانبيّ

يليق هذا الفرق بجميع أشكال الوجه. لإتقان هذه التسريحة، قومي بفرق شعركِ على أحد الجانبين، ارفعي الجزء المتبقّي خلف أذنكِ وقومي بتمشيطه باستخدام فرشاة بعد رشّها برذاذ مثبّت الشعر. لا تنسي بأن تضعي أقراطاً مميّزة مع هذا الفرق.

الفرق الجانبيّ الغامض

يشبه هذا الفرق ما سبق مع تغيير بسيط. مشّطي الخصلة الأماميّة باتّجاه الوجه لتغطّي الجزء الجانبيّ منه أي العين والحاجب، مع استخدام مثبّت الشعر على كليّ الجانبين. يمكن استخدام مكوّاة الشعر لمنح الخصلة الأماميّة بعض التموّجات.

فرق ZigZag

يتم إنجاز هذا الفرق باستخدام مشط ذي نهاية رفيعة جدّاً كي تتمكّني من فرق شعركِ على شكل ZigZag، يليق بالفترات المسائيّة أكثر من الصباحيّة.

ما يزال هناك الكثير من أشكال فرق الشعر المميّزة، ستجدينها جميعاً في الفيديو التالي. شاهديه واختاري منها ما يناسبكِ:

شاهدي الفيديو


أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات